![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 9 - 2009
الدولة: أًًٍُُُِِِِبًَُُِِّ اًٌََُِِِِِِِِِِِِِِِِلًَُـِِّّّ خ ًًُِِِِّّـضًًُُِِِِـِرًًٍٍَََِِِِـًَِرَِِِِءَ
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 64
|
بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم سوف اتطرق الى موضوع يهم الجميـــع موضوع يلتميس الاعضاء جميعاً مع الاداره والمشرفين والمراقبين اريد ان ارى تقيمكم ايها الاعضاء على ادارة اليمن اغلى مشرفينهم ومراقبينهم واداريينهم ومديرهم العام نريد تقييم شـــآمــل لجميع النواحي الادارييـــن : هل يؤدون واجبهم بأخلاص ... هل هناك اداريي ليسو مهتمون بالمنتدى هناك اداريين ارى انهم وهميــيــن وكأنهم اداريين فخريين وياترى هل مازالو يحفظون كلة المرور الخاصه بعضوياتهم ام انها ذهبت في مهب الريح المراقبيــــن : هناك مراقبيـــن جيــدين ويؤدون عملهم بأخلاص .. وهناك مراقبين لايعرفون استخدام لوحة التحكم وهناك مراقبين وهمييـــن لايتواجدو اتمنى من المدير العام ان يرى بهذا الموضوع المشرفين : المشرفين ماشاء الله عليهم معظمهم يؤون واجبهم بأخلاص على اكمل وجه وهناك مشرفين مقصرين بعض الشي اتمنى ان يحسنوا في ادائهم فأنا هنا في المنتدى لي كثيراً وقد لاحظت ان هناك مشرفين في منصبهم الاشرافي لكن لايتواجدون ومن تواجد لم يستوعب انه اصبح مشرف ومازال يتعامل مع المنتدى كأنه عضو جديد في المنتدى وهذا الموضوع للاعضاء لتققيم الاداريين والمراقبين والمشرفين من قبال الاعضاء فقط والسموحه من الاداريين والمراقبين والمشـرفين خاااالص ودي لكــــــــــــــــــم اخوكـــــم the spical
|
||
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عقيــــد ::.
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 6,998
معدل تقييم المستوى: 103
|
انا لست نخول في التقييم ... لك جزيل الشكر والتقدير لتميزك في جميع ظهورك في المنتدي تحياااااااااااااتي |
|
|
|
|
#3 |
|
:: شـــاعر ::
:: ليث القصيد :: ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2009
الدولة: بلد الحضارات ومهدها
المشاركات: 551
معدل تقييم المستوى: 1441
|
وانشاء الله نرد في وقت لاحق .. تحياااتي |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 9 - 2009
الدولة: قلبه
المشاركات: 2,185
معدل تقييم المستوى: 74
|
انا مازلت جديده ومااقدر اقيم في الوقت الحالي
لاني مابعد لاحظت شي اللهم ياخالق الكون وفالق الحب والنوى .. اللهم مُن بكرمك وامتنانك ان تشفي والدي والبسه لباس العافيه اللهم انك? انت السميع العليم اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه .أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين . اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه .. اللهم اشفه .. اللهم اشفه .. اللهم امين |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 5 - 2009
الدولة: الصين
المشاركات: 658
معدل تقييم المستوى: 71
|
برجع بكره وبرد مممممممممم اعتقد عندي ملاحضات تقبل مروري سكره |
|
|
|
|
#6 |
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 6 - 2009
الدولة: في قلب اليمن
المشاركات: 2,888
معدل تقييم المستوى: 82
|
All that was covered by the true All of us know and the wisdom of this life it must be no mistakes and there Ihamaal comfort and openly Valadarien)), and touched them to dysfunctional work perfectly and some of them to play and lead the remaining administrative work that we observe by them every Thanksgiving for administrators and those interested in discerning the forum and we all know them For some observers, but Flanlahz Valmmizin Zalmanmtmin Forum on a number of them the text of the fingers of one hand and we all know it Hnawamahtm Administrative Excellence Moderators: Vaktherhm doing their job properly as fully as possible and correctly note some shortcomings, we note the absence of some of them and note that some of them down for the supervision of Analm Why do because he knew he could not Almmanmh entrusted to him or what or is there other than him is one of the members are all these questions must be discussed and supervisors in debate كل الذي تطرقت اليه صحيح فجميعنا يعلم وهذه حكمة الحياه انه لابد ان يوجد اخطاء ويوجد اهماال والصراحه راحه ((فالاداريين)) : كما تطرقت منهم من لايؤدي عمله على اكمل وجه ومنهم من يؤديه ويؤدي عمل الاداريين الباقيين هذه الذي نلاحظه من قبلهم فكل الشكر للاداريين المميزين والمهتمين بالمنتدى وجميعنا يعرف منهم بالنسبه للمراقبين : فلانلاحظ الا البعض فالمميزين و المهمتمين بالمنتدى منهم على عدد نص اصابع اليد الواحده وجميعنا يعرف منه الاداري المتميز هناوالمهتم المشرفين: صحيح فاكثرهم يؤدون عملهم باكمل وجه وصحيح نلاحظ بعض التقصير ونلاحظ بعض الغياب منهم ونلاحظ ان بعضهم تراجع عن الاشراف لانعلم لماذا هل لانه عرف انه ليس قد المهمه الموكله اليه ام ماذا ام ان هناك خلاف بينه هو احد الاعضاء كلها هذه اسئله يجب على المشرفين مناقشتها ووضعها في النقاش |
|
|
|
|
#7 |
![]() تاريخ التسجيل: 22 - 9 - 2009
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 64
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
.: عضو متميــز :.
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
المشاركات: 2,679
معدل تقييم المستوى: 78
|
ولي عوده للادلاء بالرأي |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 9 - 2009
الدولة: أًًٍُُُِِِِبًَُُِِّ اًٌََُِِِِِِِِِِِِِِِِلًَُـِِّّّ خ ًًُِِِِّّـضًًُُِِِِـِرًًٍٍَََِِِِـًَِرَِِِِءَ
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 64
|
اشكر الاخ امير القلوب على ادلائه برأيه وصراحته التامه
هناك اعضاء دخلو وقالوا لي عوده ولم يعودا اهو خوف من الاداره ام ماذا ..... رأيي في الاداره انا انها اداره مكتمله لكن هناك بعض السلبيات قد نتغاظى عنها بما انا معظم الاداريين مؤديين واجباتهم بأخلاص اما المراقبين ... فالمراقبين لهم مني كل الشكر والتقدير لتئديتهم واجباتهم بأخلاص وبأكمل وجه وخاصه شاب بزمن شايب ونظره شمووخ ااما المشرفين فمعظمهم متكاسلين لايؤدون واجبهم بأخلاص ارى انهم نسيو انهم مشرفين ... فأتمنى منهم ان يزيدو في جهودهم وانا لايتغيبوا عن المنتدى كونهم مشرفين مطالبين بترتيب الاقسام ولا يضعوا العبى الكبير على المراقبين والاداريين ... اما الاعضاء فليس لههم اي مشاكل فهم اعضاء يطرحون مواضيع ويستفيدون ومااحسن العضويه العاديه فهي لاتكلف شيئاً وتخليك حر بكل شي ولست مقيد .. التعديل الأخير تم بواسطة the spical ; 12-10-2009 الساعة 06:03 PM. |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 9 - 2009
الدولة: أًًٍُُُِِِِبًَُُِِّ اًٌََُِِِِِِِِِِِِِِِِلًَُـِِّّّ خ ًًُِِِِّّـضًًُُِِِِـِرًًٍٍَََِِِِـًَِرَِِِِءَ
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 64
|
من هذا المنطلق سوف ابدي رأيي عن مدير هذا المنتدى ... اليمن اغلى ...المدير العام
المدير العام اراه غير متابع للمنتدى ولا للاقسام .. ولا يعلم من هو العضو النشيط من العضو الكسول ولا يدير المسابقات التي تحصل هنا ... ومعظم المستسابقين الفائزين لم ينالو اوسمتهم الا الان ياترى ماهو سبب ذلك وماهو سبب هذا التقصير ...؟ اتمنى ان يرد علي بنفسه تحياتي التعديل الأخير تم بواسطة the spical ; 12-10-2009 الساعة 06:35 PM. |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من , الاداريين , الاعضاء , تقديم , والمراقبين , والمشرفين , قبل |
|
|