![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
:: شـــاعر ::
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2012
الدولة: تونس
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 65
|
**ابتسم للحياة*** ************** *•~-.¸¸,.-~*ابتسم مهما يكون ابتسم *•~-.¸¸,.-~* ابتسم ولا تسأم.. فابتسامتك تحول اللون الأسود لألوان الطيف المشرقة.. ابتسم فابتسامتك تبعث الأمل والسعادة في نفوس الآخرين.. ابتسم فابتسامتك تعني الكثير لمن يهتمون بأمرك.. ابتسم ولا تسأم ، فالإبتسامة تغلق أبواب الهم وتضيء مصابيح الفرح في حياتنا.. ابتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعا.. والليل المظلم صباحا مشرقا.. وتتحول الغربان لعصافير جميلة مغردة مبتهجة.. ابتسم فالإبتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها .. ابتسم فابتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب.. ابتسم فكل الآلام لا يقهرها سوى تبسمك.. ابتسم ولا تحرم نفسك الأجر بإدخال السرور على قلب أخيك.. ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق.. ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك.. ابتسم فلست الوحيد الذي لسعته الأيام.. نعم ابتسم ولا تسأم وأبرز قدرتك على مواجهة هذه الحياة وصعوباتها.. ابتسم في وجه المصيبة ولا تسأم لأنك مؤمن والجزع ليس من سماتك والأمر كله خير لك .. وأنت أقوى من أن يرى الآخرون ضعفك.. ابتسم ولا تسأم وكن قويا في الشدائد.. ابتسم فالإبتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين.. كن قدوة وقت الهزيمة وابتسم..و صارع أمواج اليأس وابتسم..و اثبت في امتحان القدر وكن من المتفوقين .. ابتسم فابتسامتك رمز العطاء ومبدأ المحبين للخير والأوفياء وصفة النبلاء.. ابتسم فالإبتسامة من أسهل الطرق لكسب القلوب وهي سر إبداعك في جمع أكبر قدر من المحبين حولك.. ابتسم.. وإن كانت الدمعة في عينبك.. وإن كان جرحك ينزف.. وإن حاول العدو أن يوجه سلاحه نحوك.. نعم ابتسم ولا تخف فلن يصيبك إلا ماكتب الله لك .. هل فكرت يوما في تجديد حياتك وترتيب أوراقك المتناثرة؟؟ هل فكرت أن تبدأ يومك سعيدا من غير مشاكل؟؟؟ قمة التحدي أن تبتسم بينما ينتظر منك الآخرون البكاء... ما أجمل أن يبكي الانسان والبسمة على شفتيه ... ***الابتسامة لا تستغرق لحظة ولكن ذكرها يبقى*** *************************************** تحيات*محمد أنور التركي*
__________________
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد ان يرفع راسه ليقول*شكرا...* شاعر الحب والجمال*محمد انور الت |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
<مشـرف المنتديات الخاصة> بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
|
ومهما ضاقت ومهما كانت قسوة الحياة لابد أن نبتسم ونعيش بسعادة رغم كل شيء يحيطنا في الحياة سلمت وكرمت اخي العزيز يعطيك العافيه على جمال كلماتك وعلى روعة اطروحاتك تحياتي القلبية ،، ،، |
|
|
|
|
|
#3 |
|
🤍ملاگ الرحمة🤍
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 8 - 2022
الدولة: في أعماق الروح ..
المشاركات: 6,806
معدل تقييم المستوى: 236
|
مهما كانت الظروف و الاحوال ... يعطيك ألف عافية على جمال طرحك .. تحياتي لسموك 🌹🌹
__________________
وليسَ لنا فِي الحنين يَد... وفي البُعد كان لنا ألف يَد سلامٌ عليك،❤️ افتقدتكَ جدًا❤️ وعليّ السلام فِيما افتقد🥀💔 |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للحجاب , ابتسم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رواية انت لي (رغد ووليد) | القلب الحزين | •• القــصص و الـــروايــات | 88 | 09-04-2025 06:50 PM |
| ابتسم للناس … | ولد الجهمي | •• إبداعات شعراء اليمن أغلى | 22 | 02-08-2023 06:43 PM |