![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
الخواطر وعذب الكلام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,632
معدل تقييم المستوى: 245
|
الحين الواحد من يسكت ويتحمل ومايواجهه ويتقبل الهزيمة ، يرغم نفسه على التعايش طبيعي تحت الضغوطات . يسموه قوة ولا ضعف؟
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ::شـاعر قلب القصيد :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
لان به فرق بين سكوت وتحمل وفرق بين تقبل هزيمه وفرق بين تعايش |
|
|
|
|
|
#3 |
|
الخواطر وعذب الكلام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,632
معدل تقييم المستوى: 245
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ::شـاعر قلب القصيد :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
اقتباس:
السكوت والتحمل بالمعقول قوه وليس الشديد بالصرعه الشديد من يكتم غضبه وسبحان الله صدق كتم مشاعر الغضب يحتاج طاقه هائله لكن الهروب من المواجهه او تقبل الهزيمه ضعف وغلط ويؤدي للهوان لذلك قلت لك النقاش فيه خطين خط بيحان وخط عتق وسلامتك |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
الخواطر وعذب الكلام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,632
معدل تقييم المستوى: 245
|
اقتباس:
أعتقد أنك بخير . أسعدني مرورك الجميل ووجهة نظرك المنقسمة. |
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ::شـاعر قلب القصيد :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
الخواطر وعذب الكلام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,632
معدل تقييم المستوى: 245
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
نائب المدير العام
![]() تاريخ التسجيل: 10 - 2 - 2015
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 100
|
انه قوه ان كان على حسب مافهمت.. ولكن لاينطبق على كل الظروف احيان يكون الضعف له عواقب جسيمه عليك واحيان تكون القوة مكسب لك سوالك يقول ضغوط وانا إجابتي على الضغوط ولكن (هزيمه) كيف؟ اذا فيه هزيمه يعني ايش لزوم الصبر او انك تضغط على حالك انت مهزوم يعني غير مرغوب فيه فلابتعاد افضل واعز... |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
اقتباس:
من وجهة نظري اذا كان التحمل والتطنيش وتقبل الوضع له ثمار اخرى فهو قوه وليس ضعف ولكن بشرط ان لا يمس الكرامه ولكن اذا مافي اشياء اخرى تجعلك تتحمل وتتقبل الهزيمه على قولك او ان كرامتك تهان اثناء تحملك فهذا ضعف الله يسهل امورك ويسعدك |
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2018
الدولة: فوق السحاب
المشاركات: 18,400
معدل تقييم المستوى: 350
|
وضعف عندما لا يستطيع الرد رغماً عنه وخوفاً من ردة الفعل ولكن في كل الاحوال كظم الغيظ من الصفات الحسنه |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ... , نقاش |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معنى الانوثه ،، نقاش | قوت | •• النــقـــاش والحــــوار | 35 | 24-08-2023 07:47 PM |
| نقاش للجادين ومن فوق الخمسين سنه فقط | ولد الجهمي | •• النــقـــاش والحــــوار | 107 | 10-08-2023 08:22 AM |
| نقاش .. | السلطانة | •• النــقـــاش والحــــوار | 22 | 29-07-2023 01:16 PM |
| نقاش … | ولد الجهمي | •• النــقـــاش والحــــوار | 66 | 24-06-2023 06:19 PM |