منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• النــقـــاش والحــــوار
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2022, 04:27 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: 23 - 4 - 2021
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 20
عبدالحليم الطيط has a reputation beyond repute عبدالحليم الطيط has a reputation beyond repute
Oo5o.com (4) وما أبعدَ الأحلام

.

**وما أبعد الأحلام هذا اليوم

.

**قال أحد الإغنياء : أنتم تنتظرون الجنّة ونحن في الجنة …!!..عندي قصور وسيارات وطائرات وكلّ طعام وشراب ومسرّأت …….قلت: ولكنك وأنت في منتهي سعادتك …ينتابك شعور بالبكاء ….لأنّك تعلم أنّك ستموت …….والجنة التي نحلم بها …لا تموت


**رجل يتكلّم عن غربة الأمكنة ..ولا يذكر غربته في الحياة ..وهو في لحظة قادمة يموت ,,,,,!

**فينا ضمير تعلّم ان يصرخ كلما ابتعد عن الله …ولا يلقى السلام إلّا في حماه …..كيف ينامون ولم يعودوا الى الله بَعد ..ويحتملون كلّ هذا الصراخ …هؤلاء ليسوا احياء بل أموات نيام …….لأنهم أماتوا ذلك الحيّ الموجود فيهم ….فهم اليوم يُجرمون ولا يشعرون

….أرى منهم السادة : يكذبون ويحاكمون الكاذبين ويسرقون ويُقاضون السارقين ….ما أعجب أن يكون المجرم سيّدا …يحكمك بينما تحاكمه أنت بعينيك …..هؤلاء تراهم في بعض طرقنا وللصادقين باقي الطريق
.
.
****قال: أنا أزداد في الحياة بينما الموت يزداد بي …تكبر حياتي كلّ يوم بينما يقلّ عمري ..

..كلّ شيء فينا من لحم ودم ويؤدّي وظيفة لا يؤدّيها غيره …عين ترى من لحم ودم وقلب ينبض من لحم ودم وأذنٌ وعقل وشريان وكلّها من لحم ودم ….عضوٌ يتعب ,,,تنتهي أنت إلى الأبد …..وأنت تمشي ولا تدري كيف يعملون ومتى يتعبون ,,,,,,لن انتمي الى هذا العالم الذي يموت وينهار امام عينيّ ..أنا أسكنُ جسدا من طين تذيبه الأمطار …وبعد حين لا يقوى على السير ويتكرني الطريق…سأحبّ صاحبا ألقاه في الجنة ..سأصالح نفسي الصالحة التي تأخذني الى الجنة ….أريد العالم الخالد الذي لا يموت عند الله …..سأصيح بنفسي كلّما همّت بذنب كما يصيح أبٌ بابنه ليبتعد عن خطر في الطريق …ما أقرب الموت وما أبعد الأحلام هذا اليوم : لأنّ السماء التي وصلنا اليها هي أجمل من كلّ الأحلام
.
.
.
.
.

عبدالحليم الطيطي
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

عبدالحليم الطيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتعيش , الأحلام , ولا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثابر ولا تيأس معاذ الوصابي •• المواضيع العـامة والمتنـوعة 4 04-10-2023 07:25 PM
10 حلول لعلاج الفشل التربوي .. عادل قحطان •• تنمية المهارات وتطوير الذات 1 13-09-2023 10:52 PM
لا تبالغوإ في العطف ولا في الكره.. عادل قحطان •• منتدى الأســرة والطـفــل 2 08-09-2023 07:25 PM


الساعة الآن 05:09 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى