![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
لاني اكتبها بدفتري الخاص لانها تكون على حسب المزاج متكونه من بيتين او ثلاثة ابيات فقط سأبدا بهذه الابيات ياليل مقسى ضلامك=لازاد شوق المحبين يازين نفسي وصالك=ونته مفارق عن العين
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
ياشاغل البال طول الوقت تفكيري=ابسئلك بالله هل اشغلت تفكيرك تمر ليام وانته في نظر عيني=يزداد حبك وقلبي ماحمل غيرك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
عسى كل المسافات الطويله تقصر ليومين=الا يهل الهوى طالب سوا ساعات معدوده 48 الي طلبته ماطلبت الفين=ابي زاور حبيبي ثم قبل وردة اخدوده |
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
ياهم صدرت محكومي=بارحلك لابلاد الغرب خلاص ماباك في جوفي=ارحل قبل اندثار الحرب |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
على ضوا القمر ساهر=احاكي اليل ونجومه علامات الحزن ظاهر=وغابت عني اعلومه امام الناس متضاهر=مرح مسرور في يومه |
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
نادا بصوته قلت لبيه لبيه=يجمل هتافات الوله من شفاتك ياورد يانرجس وياشمس باهيه=محلاك ونته لابس لك عباتك |
|
|
|
|
|
#7 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
أيحل لك نزع القلوب وهجرها=ترسل سهام العشق من عيناكِ هيفأ من بين النساء نصيتها=فتأمني قلبي لقد أأتاكِ |
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
يالي سكنت القلب خلك حنين=ورفق على قلبي ترا البعد ذباح لاتبتعد عني ترا الجرح بين=لاغبت ترجع ضحكتي هم وصياح |
|
|
|
|
|
#9 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
يالي اخذت القلب من بين لضلاع=يفداك كل الكون عرضه وطوله خلك بعرش القلب سيد ومنطاع=مايدخله غيرك ولا بايطوله |
|
|
|
|
|
#10 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
الليل غيم ونا في وحدتي باقي=ويش السبب ياضنيني زادت اصدودك والله بقلبي ياحبيبي زادت اشواقي=بادر بوصلك ورسل باقة اورودك |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مقتطفات , بقلمي , شعريه |
|
|