منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• النــقـــاش والحــــوار
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2010, 09:16 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

هل اعجبك القلم ؟؟..ام اعجبك صاحبه ؟؟..



عندما نتابع موضوع لشخص ما ويعجبنا طرحه وفكره



عندما نرى فكره واتجاهه من خلال كتاباته ...
عندما تتبين لنا اخلاقه من مواضيعه وردوده ...



اشخاص
لا نعرفهم ..
لم نراهم ..
ولم نسمع اصواتهم



...
لم نحاورهم إلا امام الملأ ...
لم نشاكسهم



قرأنا حروفهم ... فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ...
ننتظر اقلامهم بشغف



كي نرد عليها ... بشفافيه



لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما ...
فأنجذبت له



حينها فقط ...
يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر



حين يخفق القلب لقلم شخص ....



حين ينبض القلب بحب قلم



هل ممكن ان نميل للقلم؟؟



وهل من الممكن نميل للشخص بسبب قلمه ؟



هل من الممكن أن نصل إلىدرجة الإفتتان بالفكر أو بالإسلوب ؟



وهل يتحول الإحترام والإعجاب الى إنجذاب؟



متى تخرج المشاعر عن السيطرة ؟



ما السبب في ذلك؟؟



وهل هذا خطأ ؟



ومن يتحمل الخطأ ؟
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 10:04 PM   #2
 
الصورة الرمزية الملكه بلقيس
 
تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2010
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 62
الملكه بلقيس has a reputation beyond repute الملكه بلقيس has a reputation beyond repute الملكه بلقيس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

موضوع قمة الروعه .................... وبعدين اكيد لناس ارائهم واذواقه في اختيار القلم او صاحب القلم هذا رائي وان شاء الله يعجبك يا الغالي......


تحياتي لك
الملكه بلقيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 10:44 PM   #3
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكه بلقيس مشاهدة المشاركة
موضوع قمة الروعه .................... وبعدين اكيد لناس ارائهم واذواقه في اختيار القلم او صاحب القلم هذا رائي وان شاء الله يعجبك يا الغالي......


تحياتي لك

الله يعطيك العافيه
بصراحه اعجبني رائك
رائ موفق.........
ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 08:47 PM   #4
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

اين انتم هذا
سوال روعه
ردوووووووووووو
عليه بصدق
هههههههههههه
تحياتي........
ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 11:58 PM   #5
الزين يفرض نفسه
 
تاريخ التسجيل: 8 - 2 - 2010
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 62
حساسة وايد has a reputation beyond repute حساسة وايد has a reputation beyond repute حساسة وايد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

قرأنا حروفهم ... فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ...
ننتظر اقلامهم بشغف



كي نرد عليها ... بشفافيه



لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما ...
فأنجذبت له



حينها فقط ...
يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر



حين يخفق القلب لقلم شخص ....


يسلموووووووووووووووووو

موضوع اكثر من رائع

دمت بود


حساسة وايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 02:58 AM   #6

 
الصورة الرمزية همس الورد
 
تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 21,368
معدل تقييم المستوى: 100
همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

عندها شاء القدر أن يقع ناظري على ذلك القلم ،، فأمسكت قلمي وتفاجأت بعودة روحة للكتابة فتلاعب بين أناملي وسطر على ورقي أجمل وأروع كلمات الحـــــــــب للحـــــــــــبية !!
همس الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 03:10 AM   #7
:: شـــاعر ::
 
الصورة الرمزية وحيد المتوكل
 
تاريخ التسجيل: 15 - 7 - 2009
المشاركات: 713
معدل تقييم المستوى: 67
وحيد المتوكل has a reputation beyond repute وحيد المتوكل has a reputation beyond repute وحيد المتوكل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

ساحر العيون

يسلمووو اخي وصديقي الغالي
على ماطرحته هنا

جميل ورائع

ربي يعطيك الف عافيه ياغالي
وتقبل مروري
وحيد
جنون شاعر
وحيد المتوكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 02:21 PM   #8
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسة وايد مشاهدة المشاركة
قرأنا حروفهم ... فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ...
ننتظر اقلامهم بشغف



كي نرد عليها ... بشفافيه



لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما ...
فأنجذبت له



حينها فقط ...
يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر



حين يخفق القلب لقلم شخص ....


يسلموووووووووووووووووو

موضوع اكثر من رائع

دمت بود



يسلموووووووووووو
اختي حساسه وايد
على مرورك
تقبلي تحياتي........
ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 02:23 PM   #9
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس القلوب مشاهدة المشاركة
عندها شاء القدر أن يقع ناظري على ذلك القلم ،، فأمسكت قلمي وتفاجأت بعودة روحة للكتابة فتلاعب بين أناملي وسطر على ورقي أجمل وأروع كلمات الحـــــــــب للحـــــــــــبية !!


يسلموووووووووووووو
ايدك على الكلام الحلوووووووو
مشكور على الزياره
تحياتي........
ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 11:46 PM   #10
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اعجبك القلم؟؟ ..ام اعجبك صاحبه ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسة وايد مشاهدة المشاركة
قرأنا حروفهم ... فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ...
ننتظر اقلامهم بشغف



كي نرد عليها ... بشفافيه



لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما ...
فأنجذبت له



حينها فقط ...
يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر



حين يخفق القلب لقلم شخص ....


يسلموووووووووووووووووو

موضوع اكثر من رائع

دمت بود








مشكور اختي حساسه

علي الرد الروعه

تحياتي.....
ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..ام , القلم؟؟ , اعجبك , صاحبه , هل , ؟؟


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى