![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 19 - 11 - 2012
الدولة: sana'a
المشاركات: 99
معدل تقييم المستوى: 53
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوه مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2012
المشاركات: 6,179
معدل تقييم المستوى: 603
|
مجرد هدر للمال وضياع اوقات الصلوااااااااااااااااااااات حتى المعدوم لازم يدبر قاات ولو كان اهله جيااااااااااااع فااين القبول بهذا |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 19 - 11 - 2012
الدولة: sana'a
المشاركات: 99
معدل تقييم المستوى: 53
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
اكييييد من معارضيه السبب واضح للجميع القات شجرة خبيثة يجب استئصالها من الارض الطيبة ارض الجنتين وزرع مكانها انواع الاشجار المثمرة المفيدة التي تنفع الشعب عامة فهي قاتلة لابناء اليمن, ومولدة للهم والغم ,والديون ,والنفسيات, مضيعة للاموال, والارواح , بسببها يكثر القتل والسرقات والتهور والطلاق والتشتت الاسري. لكل من يتناولها وإذ لم يظهر اثرها فورا لكن مع مضي الايام اثارها تتزعزع في جسم متناوليها . فهي سم خفي ويجب استئصاله من جذوره وبإذن الله سترجع ارض الجنتين مترفة بخيراتها ولا بارك بمن اتي بها وزرعها في ارضنا اجارنا الله منها وانعم علينا بوافر خيراته ونحب نشوف ردك هل انت من مؤيدي القات او معارضيه
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
مشـرف سابق
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 2 - 2013
الدولة: اليمن - صنعاء
المشاركات: 5,606
معدل تقييم المستوى: 79
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| القات |
|
|