منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـــات الإجتمــاعية ::: > •• منتدى الأســرة والطـفــل > •• ذوي الاحتياجات الخاصة
حفظ البيانات؟

•• ذوي الاحتياجات الخاصة قسم خاص بذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين لمتابعة اخبارهم وهمومهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2013, 12:17 AM   #1
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية الحنش
 
تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute
افتراضي هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

:: لا تندهش من طلبي ::
ولكن ولو مرة واحدة .. ..

جرب ما اطلبه منك....

مرة واحده فقط




اجلس فوق كرسي..
كرسي عادي وليس كرسيا متحركا.....

اربط قدميك ان لم تستطع ان تجعلهما مقيدتين
او صلبتين دون حراك



جرد عقلك من التفكير
اقتلع كل شيء موجود بداخلك
وبداخل وجدانك

اغمض عينيك
ثم قم بعمل بعض من الحركات اللا ارادية
التي يقوم بفعلها المعاق


وهي حركات بريئة غير مقصودة
ولكن قم بعملها........


اغمض عينيك مرة اخرى
تخيل الناس من حولك...
... ماذا ستكون نظرتهم اليك ؟؟

تخيلت ....؟؟


تألمت....؟؟


انا سأقول لك ماذا يفكرون وماذا يعتقدون...

سوف يقولون عنك انك متخلف ولست معاقا......


تألمت...؟؟؟

اللي خلآني أطرح هالقضيه موقف شفته
وربما كيثير منكم مر عليه نفس الموقف او شبيه له



أخت تستحي من أختهآ المعآقه وتخبيها عن صديقاتها ..


لهالدرجه انعدمت الأنسآنيه ..؟


المعاق إنسان زي بآقي البشر له أحساس وكيان ..


وممكن يكون متفوق علينـا بأشياء كثيره مدفونه بداخله ..



سـؤال للنقآش :
هـل تخجـل ان يكـون عندك
(أب - أم - أخ - أخت -قريب - صديق) معـآق ..؟
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________



الـــــــــحـــــــــــنــــــــــــــش

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عـــاشـــت الـــوحــده اليمنية
الحنش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 12:37 AM   #2
عضوه مميزة
 
الصورة الرمزية رياحين
 
تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2012
المشاركات: 6,179
معدل تقييم المستوى: 603
رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute رياحين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

لا لن اخجل ابدا بالعكس تعاملي بيكون عادي جدا
سلمت الحنش
__________________
رياحين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 12:48 AM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

لا ماراح اخجل لانه خلق ربي
ومابستحي من شي ربي اراده


تسلم يدك والله يعطيك الف عافيه
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 12:57 AM   #4
: : عضو مبــدع : :
 
الصورة الرمزية الادهــم
 
تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute الادهــم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

بصراحه

اعتقد اغلب الاعضاء بيقول ماراح اخجل ابداً

بسس مافي حد مننا جرب هذا الشعور

اعرف ناس عندهم اخوان مش معاقين

بس متخلفين عقلياً

كنت اشوفهم يتحاشو يتكلمو عنهم او يذكروهم عندي او عند الناس ،، يعني يتكلمو عن كل اخوانهم الا هذول

ياخي الله يعلم ايش يكون شعورهم

مانقدر ننتقدهم لانه مانعرف ايش يحسو وهم بالطبع بشر مو ملائكه
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الادهــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 05:14 AM   #5
عضوهـ مميـزة
 
الصورة الرمزية عاشقه الخيل
 
تاريخ التسجيل: 2 - 10 - 2011
الدولة: هناڳ بقلب زوِجي
المشاركات: 6,771
معدل تقييم المستوى: 298
عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute عاشقه الخيل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

موضوع مهم جدا

بالنسبة لي أقبل ان تكون عندي صديقة من هذي الفئة

مهما يكون هم بشر وعندهم قلب ومشاعر واحاسيس مثلهم مثل أي انسان سليم

واحنا لازم نوقف معاهم باي وقت ونساعدهم مساعدة معنوية عشان مايحسون انهم أقل من غيرهم

وعلى فكرة أنا عندي صديقة سوريه من هذي الفئة والحمد الله علاقتنا جميلة

مشكوووووور على طرحك الهام والمميز لا هنت
عاشقه الخيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 09:52 PM   #6
 
الصورة الرمزية أماسي
 
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

لما كنت صغيرة بسن العاشرة كنت اخذ ابني خالي
وكان شبه معاق وكنت اخجل صراحة
لان كلما مررنا على جماعة كان يشوفوا فيه فصرت اخجل
الموضوع مفروض ما يخجل بس والله ماجربت هذا الشعور

تحياتي لك على الموضوع اخي الحنش
__________________

أماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 11:38 PM   #7
 
الصورة الرمزية سـنـفـورهـ
 
تاريخ التسجيل: 16 - 4 - 2012
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 100
سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute سـنـفـورهـ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

ده خلقة رب العالمين واختبار من الله لعباده
واختبار لأهل ذوي الاحتياجات الخاصه
طبعآ مارح اخجل ابدآ لان ده خلقة ربنا
واللي يخجل هو اللي يحتاج لعلاج نفسي......
دائمآ مبدع ومميز اخي الحنش بكل مواضيعك
دمت ودام تألقك...
سـنـفـورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 12:56 PM   #8


 
الصورة الرمزية الياسمينة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

لا طبعا لان هذا بإرادة ربنا
يسلموووا عالطرح
لا هنت
__________________





كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2013, 09:51 PM   #9
عضو مبـــــــدع
 
الصورة الرمزية زايد سلطان
 
تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
زايد سلطان has a reputation beyond repute زايد سلطان has a reputation beyond repute زايد سلطان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

لا لن اخجل من صديقي المعاق


المعاق انسان مثلنا له مشاعر واحاسيس

بل ممكن اكثر منا

وهذا قضاء الله وقدره

وليه اخجل وهذا خلقة ربي

سبحان الله


شكرا لكاتب الموضوع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زايد سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 03:14 AM   #10
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية الحنش
 
تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل تخجل ان يكون صـديقك معاقا

اخواني اسعدني ردودكم الطيب ياذوق
__________________



الـــــــــحـــــــــــنــــــــــــــش

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عـــاشـــت الـــوحــده اليمنية
الحنش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معاقا , تدخل , يكون , صـديقك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى