منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• النــقـــاش والحــــوار
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2012, 12:38 AM   #1
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية الحنش
 
تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute
افتراضي الحرية ؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

و .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
؟ .... ماهي الحرية ؟؟؟؟؟
؟ .... كيف تكون الحرية تحت قيود من الام والاب والاخ الاكبر ؟؟؟؟؟ .... هل توجد حرية في التعبير ؟؟ وحرية رأي ؟؟؟ صحافة واعلام ونت ؟؟؟
؟ .... اين نجد الحرية وقد احطنا بقوانين واقواس وتظليل ... من البلد الاول ... البيت والمنزل .. المدرسة .. الجامعة ... العمل ... الدولة ... المنتدى ؟؟؟ .... كيف تكون حرية البنت بين مجتمعها ؟؟ ولماذا يجاز للولد مالا يجاز لها ؟؟؟
؟ .... كيف تكون حرية الولد بين مجتمعه ؟؟ وماهي حدود الرجولة لديه ؟؟ والى اي مدى يمكن ان يكون حرا ؟؟؟؟ .... اطلقوا يدي ؟؟ اريد ان اكون حرا ؟؟؟ لا استطيع !!!

يتدخل الاب ولالم .. وحتى الاخ الاكبر بسلوكنا .. وباصحابنا ومعاملاتنا باطنا .. ويتركون لنا الحرية ظاهرا ... ان نفعل ما نشاء ونتعلم ممانفعله تحت اشرافهم ....

لن اتكلم عن الحرية ضمن الدولة والوطن ؟؟؟؟

لا اجد حرية التعبير ... اين هي ... اننا في صحوة اعلام ... ونهضة صحافية ووسائل اتصال مسموعة ومقروءة ومرئية ... يقراون الناس حاليا باذانهم وليش بعيونهم ... لماذا ييكون منتدى الحوار مقنن ؟؟؟
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

الحنش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2012, 02:23 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آوراق منسيه
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute آوراق منسيه has a reputation beyond repute
افتراضي

اولاً تسلم يدك على الطرح الرائع والمميز

انا لستُ بااديبه ولاصحافيه ولدي من الثقافه

قليل القليل ولكني راح اتكلم بهذا الموضوع

من وجهة نظري ليس اكثر قد اكون صحيحه فيما

اقول وقد اكون لستُ كذالك اتمنى منك اخي ومن مر

من هنا ان يناقشني في رايي

من وجهة نظري الحريه ان كانت في الوطن او المنزل

او الجامعه او مدرسه او اي مكان نمارس فيه انشطه من حياتنا

تقتصر عليها حدود فالحريه المفرطه قد تكون ضاره فلكل شي حدود

يعني حرية الوطن وحرية الراي والصحافه والتعبير لها حدود كي

لاتتجاوز عن الوقاحه وتعدي حقوق الغير وحرية المنزل لها حدود ورقابه

من الاهل عشان الابناءمايوقعون بالغلط وحرية الجامعه والمدارس لها انظمه

عشان لاتسبب فوضه بمعنى متفقين ان الحريه موجوده لكن لها بعض القيود

حتى لاتتسبب بالفوضى من جميع النواحي

حرية الراي مفروضه وواجبه عندما تقال كلمة حق

هنا لنا الحريه الكامله بدون تدخل من اي طرف

والحريه في امورنا الشخصيه جداً واختيارتنا

لقرارت مستقبليه كـ زواج او دراسه مجال نحبه

هنا اعتقد انها حريه خاصه ولايحق لااي شخص التدخل

يعني من وجهة نظري الحريه مهما كانت شي خاص بالانسان

الا انه يجب احترام البيئه والمكان الي تمارس فيه الحريه

ومهما كانت شي شخصي الا ان لها قوانين وضوابط

مابعرف يمكن طلعت عن الموضوع او مازلت ادور بداخله


لكني حبيت اشارك بشي من مفهومي

تسلم يدك والله يعطيك الف عافيه
آوراق منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2012, 06:52 PM   #3
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية الحنش
 
تاريخ التسجيل: 6 - 11 - 2009
الدولة: اليمن الكبير الموحد
المشاركات: 19,227
معدل تقييم المستوى: 4784
الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute الحنش has a reputation beyond repute
افتراضي

اختي اوراق منسيه الحريه والرأي و التعبير مضمون من التعبير عن الأفكار و الآراء وطرح الحلول على طاولة النقاش عن طريق الكلام

وجهاً لوجه أو عن طريق الكتابة بدون أي رقابة أو قيود من الجهه المترأسه سواء كانت حكومات او عائلات او

مؤسسات بشرط أن لا يمثل طريقة و مضمون الأفكار أو الآراء ما يمكن اعتباره خرقاً لقوانين و أعراف هذه الجهه

المترأسه على هذه المجموعه التي سمحت بحرية التعبير إذ يندرج تحت هذه القوانين والانظمه المعتمده من هذه

الجهه المترأسه بعض من أنواع الحقوق و الحدود المصاغه تحت قائمة الوائح والقوانين الخاصه بهذه الجهه ............

بالنسبة لحدود حرية الرأي وبكل صراحه تعتبر من القضايا الحساسه والعقيمه إذ أنها رسمت حدود منبثقه من فكرها

ومنظورها كجهه ترى ما يصلحها ومايضرها للتعايش مع المنظمات الاخرى بالنسبه للطرف المرؤس تحت هذه الرئاسه

او الدوله ومن جهه اخرى ينظر الى هذه القوانين من جانب انها غير مناسبه وغير مفيده لنا كأفراد ولكن يجب

ان نعترف انها نقاط تهم الجهه المترأسه ولا يمكننا خرقها او تعدي الخطوط الحمراء لها ................

حرية الرأي حق مشروع لكل فرد اراد ان يطرح رأيه ليفيد ويستفيد منها الاخرين على اسس وآليات مدروسه .....

أحترامي وتقديري .
الحنش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحرية , ؟؟؟؟؟؟؟


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى