![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المطـبــــــخ اليـمـنـــى الاكلات الشعبيه اليمنيه القديمه والحديثه المطبخ اليمني |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 6 - 8 - 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
ممكن تجيبولي طريقه عمل الـ((كتلاكس)) ![]() لانني دوورت كثيـ ـر ومالقيت رجاءً اللي يعرف الطريقه يقولها بليييييييييييز
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 25 - 7 - 2012
الدولة: سوريا
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 53
|
اول مرة اسمع بهالاسم
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
كن كالشمعة تحترق لتضيء للآخرين
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 7 - 2012
الدولة: في قلب كل محب
المشاركات: 1,409
معدل تقييم المستوى: 206
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
وأنا كمان أول مرة بحياتي اسمع بهالكلمة
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
كن كالشمعة تحترق لتضيء للآخرين
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 7 - 2012
الدولة: في قلب كل محب
المشاركات: 1,409
معدل تقييم المستوى: 206
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() تاريخ التسجيل: 4 - 8 - 2012
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 53
|
هو طبق شعبي مكون من البطاطا المسلوق ويقلى بالزيت كالسمبوسة
ويحشى باللحم المفروم عادة ويقلى بهدوء لكي يحتفظ بشكله الكروي وقد يتم حشوه أحياناً بالجبنة او التونة أو العدس ويكون له نكهة حلوة أيضاً مع وضع بعض البيض المخفوق عليه وبعض البهارات وأكثر ما يتم طبخه في رمضان مثله مثل السمبوسة يكثر الأهتمام بهم في رمضان الكريم طبعاً يا جماعة الخير ما أدش المطبخ لا يروح حسكم بعيد بس معلومات بسيطة على الطاير ههههههههههه |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
كن كالشمعة تحترق لتضيء للآخرين
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 7 - 2012
الدولة: في قلب كل محب
المشاركات: 1,409
معدل تقييم المستوى: 206
|
اقتباس:
تسلم اخي
مشاء الله عليك خبره كبيره هههههههههه اعطيك استاذ دكتور ههههههههه تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو ه مميزهـ
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 11 - 2011
الدولة: بين الحزن وطــإأريه.
المشاركات: 6,970
معدل تقييم المستوى: 1746
|
وش ذا الاسم بين اقول مساعده أنا اقصر هع ابسري البنات يمكن يساعدوش مانا ربة بيت فااااشله هع ودي
__________________
اعلنت انا اليوم اتحفض باحساسي == واخفي المشاعر بقلبي واضهره احيان واقيس مقياس ذي يصلح بمقياسي == واصبر على الحلم حتى يوصل البرهان عسآگ يآشاعر الوحيده اليمنية تآج على راسي وماانلآم لاسميتگ نبض اليمن . شآعر الوحيده اليمنية / شرف الدين فآضل |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: اليمن♫♪
المشاركات: 3,516
معدل تقييم المستوى: 969
|
هههه قصدها الكاتليس ...هاذي منتشره الطبخه في عدن لانها طبخه هنديه...
طبع تفوري البطاطا في النار وبعدي تهرسيها وتشيلي بعض منها وتحطي داخلها حشوه زي الدقه او اي شي وبعدين تسويها دواير o وتغمسيها في قدر فيه بيض مش ناجحه عشان تتمساك وتغمسيها بعدين في البقصماط (اكيد تعرفيه)وبعدين تحطيها بزيت لللقي يكون حار مره.. ياريت فهمتي اختي تحياتي لك التعديل الأخير تم بواسطة $$$ ; 06-08-2012 الساعة 01:25 PM. |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() تاريخ التسجيل: 6 - 8 - 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
شككككككككككككككككككككراًاًاً جزيييييييلاً لاني مره احبها وما اعرف شلون اسويها انا اصلاً مو من اليمن بس اكلتها مره واحده في بداية رمضان وعجبتني كثييييير وكمان شكراً مره ثانيه الحيين اروووح اقول لأمي تسويها >>>>>>
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..؟؟ , ممكن , تساعدوني |
|
|