![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
الغريب اقرب ،،، مع ان البنت لابن عمها!!!!
دعَتْني وجيت للموعد وكنت مْن الفـرح كالطيـر وجيت من العصر طاير مع ان الموعد المغـرب وجتني بس مدري ليه شعرت الجيّة هذي غيـر وهي تقرب من عيوني شعرت إن الممات أقـرب وقلت الله يهوّنها عسى فـي جيّتـك لـي خيـر انا من شفتك أقبلتي وانـا خايـف ومستغـرب على كثر الحكي مـدري كأنّـه خانهـا التعبيـر وقالت لي جُمـل وأشيـاء لا تكتـب ولا تعـرب هدت فجأة تطالعني وأنـا فـي حاجـة التفسيـر لجل نحكي بهدوء اكثر سألت: الحلوة وش تشرب ؟؟ فصاحت بي انا احبك ولك فـي هالحشـا تقديـر وتدري ان المثل فيـنـا وفـي احساسنـا يُـضـرب وكنت انت الوفي وانت البري من تهمة التقصير ولكن ذي عـوايدهـم مـن ايـام وزمـن يـثـرب تكون البنت لابن العم ورغبـات الكبـار تصـيـر وتدري الاقربون اولى .. مع انك للـخـفوق أقرب وتدري للقـدر كلمـة.. لعـادات الأهـل تأثيـر لذا أرجوك تتركني وانـا مـن واقعـك باهـرب شعرت بحكيها كنّـه قصـاص وامـر بالتعزيـر شعرت الدنيا ضاقت بي من المشرق ليا المغرب مشت خلّت وراها طفل ما يـدرك وش التدبيـر يحسب ان الغرام أشعار شاعر واغنيـة مطـرب ضحكت وماقدرت اني ألاقـي لضحكتـي تبريـر من اللي بوقتنا مرّه ضحك من لدغـة العقـرب رفضت أستوعب اللي صار ولا استسلمت للتغيير ثمان سنين اجي نفس المكان بساعـة المغـرب ورغم ان الثمان سنين جـرح وكلّفتنـي كثيـر أنا لليوم أجي وأدعي.. تجـــــي يارب .. تجـــي يارب
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
روووووووووووووعه ..,, يااغبني عليهم
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
دمتي بود
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: اليمـ Y e M e Nــن
المشاركات: 7,712
معدل تقييم المستوى: 111
|
والله روووعه تسلمي ياجليسه |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
تحياتي لمرورك
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2009
الدولة: ماليزيا
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 66
|
صرااحه عشت المعااانااه تسلمي |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
وربي يناولك اللي ببالك(مو نهاية الحياه) تحياتي
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() تاريخ التسجيل: 2 - 2 - 2009
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 66
|
عسى مايكون عند واحدة من آناساااااااات / عانساااااات المنتدى التعديل الأخير تم بواسطة دبدوب ; 03-02-2009 الساعة 05:58 PM. |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
تحياتي
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() تاريخ التسجيل: 3 - 2 - 2009
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
قال؟ازوجك بل بنيه وكون عمك وخالك:tr (305): ممكن تكون للبزي :tr (154): |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاكــــن , لولد , أقــرب!! , البنت , عمها , ْْالغــــريب |
|
|