![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
"لاتلوموني طبعي كذا"
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 197
|
بنفتتح الجلسه لهذا اليوم بالترحيب بعضوه جديده بتنظم لنا هنا في المنتدى وهي شايفه نفسها شويه حبتين بس بتحبوها ان شاء الله والعضوه هذي هي مغروره بتواضع ياريت ترحبوا فيها وتشجعوها واي واحد بيررحب فيها بقوه وبصدق يتفضل واي واحد عنده كلمتين او ثلاث مجامله يعني يحتفظ فيهن لنفسه لانها مابتحب المجاملات مغروره اقوى اقوى شي
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||||
|
جندي
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2011
الدولة: Bulgaria
المشاركات: 3,058
معدل تقييم المستوى: 3428
|
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة {Mazen} ; 31-12-2011 الساعة 11:51 PM. |
|||||||||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
مرحبا مليووووووووووووووووووووووووووون باختنا مغرورة
نورتي المنتدى |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2009
الدولة: Sanaa. Dubai
المشاركات: 11,523
معدل تقييم المستوى: 21152
|
ارحبي
__________________
"يضل الأنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص تبريه ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلايبقى الاجميل ماكتبت" أخلاقـك هي المتحدث الرسمي في غيابك .
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
"لاتلوموني طبعي كذا"
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 197
|
شكرا على المجامله وكميه الواوات اللي في مليون |
|
|
|
|
|
#6 |
|
"لاتلوموني طبعي كذا"
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 197
|
ماقصرت |
|
|
|
|
|
#7 |
|
"لاتلوموني طبعي كذا"
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 197
|
معرف ليه علامه الاستفهام او ممكن لانك شاعر لازم نعمل لك المقدمه شعر مثلا على العموم حياك |
|
|
|
|
|
#8 |
|
"لاتلوموني طبعي كذا"
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 197
|
والله امزح الحمدلله والشكر !
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
ياهلا والله مغروره ---------------- منوره ياتواضع هع هع والف هلا. منوووووووووره ------------- ياهلا بيك وصلتي اهلا ونزلتي هنا سهلا . المنتدي منك وفيك ----------- فالبيت فبيتك واحنا تحت الخدمه . نور المنتدي بانضمام الغرور اليه . اهلا بكي بين اخوانك واخواتك ------------------ فكوني معنا . مليووووووووووون مرحبا بك . شاي + قهوه + اي شي ---------------------- اطلبي واحنا نلبي الطلب ( لك 3 ايام تدللي ) دمتي في عز ------- يابنت العز دمتي في خير تحياتي اخوكي العزاني هههههههههههههه عادي اول مره اعرف في غرور بتواضع -------- ولا يهمك امامك مليون مغرور حياكي هع هع http://www.the-yemen.com/up/ |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
جندي
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2011
الدولة: Bulgaria
المشاركات: 3,058
معدل تقييم المستوى: 3428
|
اقتباس:
فعلا مغروره هههههههههههههه افتكرته اسم لا غير. قطع النت عندي ولاتنفخي ريشك من يالله اليوم وسنه جديده.. ياريت مارحبت. سلام واهلا وسهلا بك
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الله , الخمسه , نفتتح |
|
|