![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المطـبــــــخ اليـمـنـــى الاكلات الشعبيه اليمنيه القديمه والحديثه المطبخ اليمني |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
اولا...........نسوي كيك الزبادي.... ثلاث صياني تيفال...كبيره ووسط وصغيره .. وبعد ماتستوي الكيكه...نخليها طبقات يعني الكبيره ثم الوسط ثم الصغيره... نذوب شكولاته خام ونضع عليه ربع اصبع زبده....ونحركه زين وندهن الكيك الطبقات منها نحضر الخلاط ونضع فيه 6حبات جبن ...و2فنجال قهوه حليب و2 فنجال قهوه سكر...وشوي لون طعام ازرق..ونخلطهم زين بعدين نصبه على الكيك من فوق...ونخليه ينزل على تحت... يعدين نجمل اطراف الكيك بالبسكويت ((الجوزااء ))...وحلاو الحصى او..<<الاحجار... اخليكم مع الصور............... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وبالهناء والعافيه منقول هذا الحلى نقلته علشان شلالووو مثل اسمهاا ههههههههههههههههه
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
يسلمووو ياعسل الله يعطيك العافيه
__________________
♥ أخــي ♥ رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد وأسكنكـ الفردوس الـأعلى |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
واووووووو والله شكله خطيييييييير
يسلموا والله عالطرح ربي يعطيك العافية ويبارك فيك دمت بخير ودي قبل ردي
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
:: عضو مميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 8,814
معدل تقييم المستوى: 354
|
رووووووووووووووووعه ورهييييييييييييييبه والله وسهله بعد تسلمي غلاتي وراح اغوص في اعماق الكيكه ههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك الف عافيه تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: عضوهـ نشيطهـ ::
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 3 - 2011
المشاركات: 400
معدل تقييم المستوى: 330
|
يعطيك الف عافية أكيد بسوي زيها لك خالص الشكر احترامي وتقديري
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
اقتباس:
ههههههههههههههههههه
شفتي كيف وانا اتعب واطبخ واجيب المقادير ولا جاات ههههههههههههههههههههههههههه منوره مشرفتنا الحلووه |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
اقتباس:
ايه حقتك
ههههههههههههههههههههه ربي يسلمك واهم شي اعجيتك منووره حبيبتي |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الشمال , حلوووه , كيكة |
|
|