![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• اليــمـــن فــــي قلــــوبنــا اليمن في قلوبنا-اليمن أغلى-اليمن أولاً-قسم خاص بالتوعية الوطنية وغرس قيم الولاء الوطني وحب الوطن والدفاع عنه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2011
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,508
معدل تقييم المستوى: 70
|
__________________
![]() الحـــــــــر اليماااااااني سابقا |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2009
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 84
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
ههههههههههههههههه
والله شي يضحك لاحول ولاقوة وصلوا لهذه الدرجة حسبنا الله عليهم اشكرك اخي الحر الوفي الشريف النزيه |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
تسلم يالحر اليماني على مشاعرك الوفية
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضوة مميزه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: .....
المشاركات: 6,356
معدل تقييم المستوى: 1107
|
الله يستر بس يسلمووو اخي
__________________
وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ (22) إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ (23) وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ بَاسِرَةٌ (24) تَظُنُّ أَنْ يُفْعَلَ بِهَا فَاقِرَةٌ (25) كَلَّا إِذَا بَلَغَتِ التَّرَاقِيَ (26) وَقِيلَ مَنْ رَاقٍ (27) وَظَنَّ أَنَّهُ الْفِرَاقُ (28) وَالْتَفَّتِ السَّاقُ بِالسَّاقِ (29) إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمَسَاقُ (30) فَلَا صَدَّقَ وَلَا صلى (31)
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
: مشكلجي الحب :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2010
الدولة: *دانة الدنيا*
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 3918
|
يسلمو اخوي
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 3 - 2011
الدولة: DXB
المشاركات: 4,719
معدل تقييم المستوى: 337
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
مابسرت لعب بالدمااء .. حتى نقل ماعد تنقلو سااع النااس يكتب الله اكبر بدم .. قلك دماء الشهدااء .. تلعبوا بها .. لا يخلوا الدم زينة .. اخوااني نكوون اشوية .. عاقلين مش كل ماكتب كل مااعرض .. ننقل وبس .. وشكراا .. اعذروووني ان كاان مروووري ضاايقكم ..
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2011
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 59
|
الله المستعان
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
ما كان الهم دم نقي طاااهر مين كان السبب في هذاا ؟ هل هم قتلو انفسهم ؟ يا الله كم احزن واتالم عندما ارى مسلمون يقتلون بعض عندنا هنا يهود تقتلنا لا دين لهم ولكن هؤلاء مسلمووون اللهم اصلح حالنا وحال المسلمووون ونجهم من الدماار والفساد والسوء ورحم الله جميع شهداائناا
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تعبثون , بها.؟؟.flv , خلال , دماء..هل , دماء..؟ , شهدائكم |
|
|