![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 1 - 2010
الدولة: بدفتر أشعاري
المشاركات: 1,209
معدل تقييم المستوى: 3407
|
أخواني واخواتي أسعد الله اوقاتكم جميعاً تتسارع الأحذاث في وطننا الغالي اليمن وتخلط الأوراق فيصعب علينا كبشر ان نميـز بين الحق والباطل ، بل نهرب من واقعنا المرير إلى الأمام للمجهول والمؤسف بأن هذه الأحذاث تنسينا اهدافنا القومية والتي ناظل من اجلها الأباء والأجداد كتبت بقلمي المتواضع بعض مما تريده شعوبنا العربيه لكي لا ننسى اهدافنا الحقيقه أتمني ان توصل الفكره والمحتوى للجميع واعذروني ان كان في قصور فيما كتبت اترككم مع سماع الكلمات التي اتمني ان تنال اعجابكم .. بقلم
محمد الخضمي
__________________
مازلت ابحث عن البداية ... ... عودي فسنين عمري انقصها الانتظار ... عودي فالشوق يحرق ايامي كالنار عودي ... التعديل الأخير تم بواسطة عازف الكلمات ; 19-04-2011 الساعة 05:54 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 1 - 2010
الدولة: بدفتر أشعاري
المشاركات: 1,209
معدل تقييم المستوى: 3407
|
اقتباس:
الله يبارك فيك اخي الغالي صقر يماني
اسعدني كثيراً ردك الجميل فخدمة الوطن غايتنا واملنا ان نقدم له ما يرتقي لرقي وطننا تحياتي لك دمت متألق
__________________
مازلت ابحث عن البداية ... ... عودي فسنين عمري انقصها الانتظار ... عودي فالشوق يحرق ايامي كالنار عودي ... |
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
اخي محمد بوركت وزاد الرجال من امثالك رجال جعلو مصلحة اليمن فوق اي اعتبار مش المصلحه الشخصيه هي التي تبقى في الاول اشكرك على ماطرحت تقبل مروري
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
بااارك الله فيك وجعل الله كل ما تكتبه شاهد لك لا شاهد عليك وكلامك كلام صائب
تقبل تحياتي واحترااامي انسان وطني غيور يحب وطنه يعمل من اجل وطنه يستحق الشكر والتقدير
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2009
الدولة: Sanaa. Dubai
المشاركات: 11,523
معدل تقييم المستوى: 21152
|
__________________
"يضل الأنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص تبريه ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلايبقى الاجميل ماكتبت" أخلاقـك هي المتحدث الرسمي في غيابك .
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشـرفـة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
|
فعلااااا لابد ان تكون هذه ثورتنا .... كلماااات راااقيه جدا ....أستاذ محمد .... دمت مبدعا ومتميزا .... بوركت و بورك قلمك الراااقي ... تحياااااااااتي
__________________
يــارب ....♥ آجعـل لنــا في دروب التعـب .خـ ..ــيــ..ـر .♥ و آكتــب لنــا في كل خطوة سعــــآدهـ .♥ الــرحيل دووون وداع آخف آلمــا على قلوبنا ...
فآذكروني بخيــر ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
وفي ابن وفي اخي محمد
زاد الرجال من امثالك ماشاء الله عليك كلمات رائعه تدل دلالة قاطعة حبك ووفاؤك للوطن اشكرك من الاعماق يا ابن الاصالة |
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
لم أستطع أن أمسك دموعي .. إلى متى ونحن بهذا الحال .. نسأل الله العلي العظيم أن يعز الإسلام والمسلمين ويدمر أعداء الدين ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك .. ![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
وأنداها وأطيبها..أرسلها اليكم اخي محمد من الــقدس بكل ود وحبــــ وإخلاص.. تعجز الحروف أن تكتبـــ ما يحمل قلبي من تقدير واحترامـ .. وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي من ثناء واعجابــ..فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تُنير دروبــ الحائرين.. لله دركــ فيمـا انــت تكتـبـه تسمو بحرفكـ في خلقي وفي أدبي ياا سيدي .. أنت العزيز المرتقي ... نحو العلا في مرتقى العـلـمـاء يا سيد الشعراء في عصر به ... ركــن البـيــــان لراحــة وثـــواء لكـ احتراامي وتقديري حقيقتا مبدع
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#10 |
|
~Reema~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 12 - 2010
المشاركات: 2,817
معدل تقييم المستوى: 5027
|
السلام عليكم,,, بعثت كلماتك اخي ,, احداث تناسيتها وحدث جديد اشجان شهدتها وشجن كل يوم يزيد كانت هناك تهزني بوطننا العربي واليوم هي وصلت الى قلبي اليمن السعيد! من قلة حيلتي وعجز فعلي هربت بعيدا بعيد ماعدت افرق اي الفنيد من الرشيد اسمع فكري من الاخبار يئن وحيد وحين اخذه الى لنظر للمستقبل يسقط شهيدا شهيد!!. لكن املنا بالله كبير. صح لسانك امير الشعراء وزادك عطاء. كل التقدير. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لدمج , الخضمي , الشعب , جرحي , كلمات |
|
|