![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 0
|
الخائنه سافرت من اجل ان اجمع ثمن هواها هاجرت ولي شعوراً انني منا ها وعند عودتي الى دياري وجدتها تزوجت ابن جاري واهدرت حبي وهدت جداري وفضلت قتلي واحتضاري وانا الذي سافر ليطلب يداها ويبني لها بيتاً ويسكن معاها فكرمتني بالخيانه والشروري ولم تقدر سفري ولا شعوري ولم تسل مره متى حضوري بل حطمت حلمي وجسوري وفجأةً رأيت طفلاً في يداها فقولت من هذا فقالت طناها فتزوجت غيري وخانت وفائي ومزقت قلبي وباعت هوائي وانجبت طفلين في غيابي ولم تراعي غربتي ولا اغترابي تلك الفتاة قاسيه لها مشاعر خاليه تعشق الحروب تمزق القلوب وتخدع القلب الذي يهوى هواها وتعشق القلب الذي لا يراها فلا تلومي شعري لو اذاها لانها خائنه والخيانه مناها بقلم طه الوتاري
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
ما اكره الخيانه وما اكبرها عند الله واعظم تاثيرها
احسنت ومشاء الله عليك في حسن تعبيرك وصياغتك وتوصيل معاني ما تريد تسلم اخي طه الوتاري ابدعت ومن المزيد ننتظر |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2010
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 61
|
والله يعوض بأحسن وأفضل. تقبل مروري - راقت لي جداً أخي طه
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2011
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,508
معدل تقييم المستوى: 70
|
حروفكِ عندما تصافـح شرفـات البـوح ... تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا.. وتتغنى السطور كشدو عصافير .. دمتِ بصحة وسعاده
__________________
![]() الحـــــــــر اليماااااااني سابقا |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 0
|
والمنور لصفحتي هذه القصيده الفتها من الخيال وليست من الواقع شكرا لكم مرة اخرى والله العظيم انها من الخيال |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
كم اكرهـ الخيااانة وانبذها وما اصعب ان تحيط القلب هالة من الاحزان التي اثارتها اكف الخياانة وما اشد لحظة تجر خلفها الف حسرة وحسرة سلمتـ انااملكـ اخي طه
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() تاريخ التسجيل: 1 - 3 - 2011
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 58
|
وفي الحقيقه ليست خيانة لأنها تزوجت بالحلال ولكن ... كحبك وقصيده فهي رائعة جدا واصل وسنواصل بمتابعتكم محبك سفروت |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 0
|
اقتباس:
لانها خالفة العهود التي اتفقنا عليها ولم تفي بها رغم زواجها بالحلال شكرا اخر سفروت لقد اسعدني مرورك وتواجدك في صفحتي |
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2010
الدولة: البراري والكهوف هروب من الواقع
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 61
|
والأكره من ذلك أتهام الأبرياء وهو رأس الفراق الطويل فيعاقب الله المخون متهم البريء ويعجل أمره فيخون المخون ذلك البريء بخيانه كوضوح الشمس وحين يعلم المخون من برائة من البريء يشعر بالندم الشديد شي قبيح سببه العجل وزيغ القلوب وامراض نفسيه تجلب الحسرات تلو الحسرات قبيحتةٌ هي الخيانه والأقبح من ذلك أتهام الأبرياء مشكور ألف شكر أخي العزيز |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الخائنه |
|
|