![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المطـبــــــخ اليـمـنـــى الاكلات الشعبيه اليمنيه القديمه والحديثه المطبخ اليمني |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2015
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
|
كيفكم اخواتي جزاكم الله خخير استفدت كثير من دا المنتدى اتمنى منكم اللي تعرف طريقه اليغمش اليماني تكتبها والله يوفقها دنيا واخره مو المنتوو اليغمش اللي بالكيس زي الرقاق
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 3 - 2015
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 44
|
ماعتقد ان اليمنيين يعرفوه اعتقد. الفرق بينه وبين المنتو ان المنتو ينطبخ على البخار واليغمش لا والله اعلم ان شاء الله واحدة من بنوتات المنتدى تفيدك |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2015
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليغمش , فديتكم , طريقه |
|
|