![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• منتدى الجـــوال وبرامجـه برامج تطبيقات ثيمات نغمات الجوال - ايفون جالكسي - بلاك بيري - نوكيا - htc - iphone - nokia - samsung - galaxy |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
اليوم انا يايبه لكم بالشرح المصور كيف تصير رسائل الموبايل ملونه بطريقه جميله .. ماعليكمـ غير تنفذون الخطوات التاليه .. ( 1 ) افتحي الرسائل واختاري .. انشاء رسائل الوسائط .. ( 2 ) نختار .. خيارات .. انشاء عرض.. نعم .. ( 3 ) نختار نموذج معنون..>>>>> لا تقرنها شكلي معين خخخخخخخخخخ ( 4 ) يطلع جذي بعد الاختيار .. ( 5 ) تغيير لون النص .. ( 6 ) وهني اختاري لون النص .. ( 7 ) ( 8 ) تقدرين تغيرين خلفية الرساله من خيارات > ضبط الخلفية.. اما تختارين لون .. او تختارين صورهـ هني اخترت خلفيه سودا .. >>>>> ضغطي معاينه ( 9 ) ( 10 ) طبعا الطريقه لجميع موبايلات نوكيا .. >>>>> اعتقد النافيجيتر لا لن اختيه جربت على مبايلها ما طاع يسوي لنه ما عندها انشاء رسالة وسائط
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
يعطيج العاافيه .. دمتى بود
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
* ! يعطيك العــــــــــــآفيه ابدعتي يل الغلااااا اختياار رآئع بروعة طرحـــــــــــكِ كل الشكر لكِ وتقبل مروري دمت بود
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الملونه , الرسااايل |
|
|