منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• الثـقــــافة الأســــلاميـة
حفظ البيانات؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2009, 03:35 PM   #1
:: قلــم مميـز ::
 
الصورة الرمزية صناع النجاح
 
تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute
Oo5o.com (23) ياناس ياعالم لاتغفلوا عن الاستغفاااااار

.......... لديك حاجة أو همإليك هذه الأعجوبة
هناك امرأة قالت:
ما ت زوجي وأنا في الثلاثين من عمري
وعندي منه خمسة أطفال بنين وبنات ، فأظلمت الدنيا في عيني
وبكيت حتى خفت على بصري
وندبت حظي ..ويئست ..وطوقني الهم
فأبنائي صغار وليس لنا دخل يكفينا
وكنت أصرف باقتصاد من بقايا مال قليل تركه لنا أبونا

وبينما أنا في غرفتي
فتحت المذياع على إذاعة القران الكريم
وإذا بشيخ يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
"من أكثر من الإستغفار جعل الله له من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا"

فأكثرت بعدها الإستغفار ، وأمرت أبنائي بذلك
وما مر بنا والله سته اشهر ـ حتى جاء تخطيط مشروع على أملاك لنا قديمه ـ فعوضت فيها بملايين

وصار أبني الأول على طلاب منطقته
وحفظ القران كاملاً
وصار محل عناية الناس ورعايتهم
وأمتلأ بيتنا خيراً
وصرنا في عيشه هنيئه
وأصلح الله لي كل أبنائي وبناتي
وذهب عني الهم والحزن والغم
وصرت أسعد أمرأه
منقول للشيخ عائض القرني

نعم إنها أعجوبة الاستغفار التي غفلنا عنها
يقول أحد الأزواج :
كلما أغلظت على زوجتى أو تشاجرت أنا وهي أو صار بيني وبينها أي مشكلة أهم بالخروج من البيت من الغضب ....... ووالله لا أفارق باب العمارة إلا وتجتاحني رغبة شديدة في الذهاب للإعتذار منها ومراضاتها......أخبرتها بذلك فقالت لي: أتعرف لماذا ؟؟
قال لها : ولماذا ؟
قالت بمجرد أن تخرج من الغرفة بعد شجارنا ألهج بالاستغفار ولا أزال أستغفر حتى تأتي وتراضيني

نعم أخوتي انه الاستغفار الذي قال عز وجل عنه (( وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون )) ألا يستحق أن يكون أعجوبة

روى الشيخ خالد الجبير استشاري أمراض القلب هذه القصة التي حدثت له
أنه كان معرض للتقاعد من عمله وهناك خمسة أطباء من اللذين يعملون معه في نفس المشفى كانو يكنوا له العداوة وأرادوا خروجه من العمل ... وعندما عرض له الخبر أصبح مهموما ضائقا شديد الكرب
ذهب للمسجد وقت صلاة العصر وعندما خرج تذكر شيئا ً ,,,قال في نفسه -- الآن كل الناس المرضى يأتون إلي لأعالجهم وأنا الآن لا أستطيع أن أعالج نفسي من الهم الذي أصابني !! وتذكر الاستغفار ، وجعل يردد
(( استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )) وعندما وصل لبيته يقول :

ما إن أمسكت مقبض باب المنزل حتى أحسست براحة واطمئنان عجيبين يسريان في داخلي ....... يقول الدكتور... ولم تمض بعد ذلك سوى سنتين إلا وقد حدث للأطباء الخمسة ما حدث...
فقد مات أحدهم
ونقل الآخر من عمله
وتقاعد الرابع
واعتذر أحدهم من فعلته
وفصل الأخير من الوظيفة ...........!!!!



سبحان الله كل ذلك يفعله الاستغفار

أين نحن من قوله تعالى :
"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا - يرسل السماء عليكم مدرارا - ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا" سورة نوح
…………………………………………………..

يا من طلقك زوجك ظلما
ويا من حرمت من الأولاد
ويا من تريد الزواج
يا من تريد فرج الله من الهموم التي ألمت بك
يا من ضاقت عليك الأرض من المصائب

تذكر أن الله معك ولن يخيب رجائك بالاستغفار
وأن جميع ما أصابنا من مصائب الدنيا إنما هو بذنوبنا فلنستغفر الله لتزول عنا ، وأبشر بعدها بالفرج


إلى كل من قرأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة موضوعي
الرجاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة استغفر ربك
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

صناع النجاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009, 03:39 PM   #2
::: مهــــيب :::
 
الصورة الرمزية الهدف الصعب
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute الهدف الصعب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياناس ياعالم لاتغفلوا عن الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
جزاك الله خيرا اخي وائل
دمت بحفظ الله
الهدف الصعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009, 03:43 PM   #3
:: قلــم مميـز ::
 
الصورة الرمزية صناع النجاح
 
تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياناس ياعالم لاتغفلوا عن الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
جزاك الله خيرا اخي وائل
دمت بحفظ الله


كم يفرجني وكم يسرني تواجدك العطر

تقبل مني خالص التحية وفااائق الاحترام

صناع النجاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009, 09:51 PM   #4
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية اميرالقلوب
 
تاريخ التسجيل: 10 - 6 - 2009
الدولة: في قلب اليمن
المشاركات: 2,888
معدل تقييم المستوى: 82
اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute اميرالقلوب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياناس ياعالم لاتغفلوا عن الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار

بارك الله فيك اخي
جزيت خيرااا
اميرالقلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2009, 07:39 PM   #5
:: قلــم مميـز ::
 
الصورة الرمزية صناع النجاح
 
تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياناس ياعالم لاتغفلوا عن الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار

مشكووور اخي امير القلوب بمرورك العطر

تقبل مني خالص التحية وفائق الاحترام
صناع النجاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2009, 09:26 PM   #6
::: مـــشير :::
 
الصورة الرمزية الجنرال حافظ
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياناس ياعالم لاتغفلوا عن الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار

مشكور يالغالي
على الطرح القيم
وجزاك الله الف خير
بانتظار الجديد منك

احتـــ الجنرال حافظ ـــرمـــي
الجنرال حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2013, 02:31 PM   #7


 
الصورة الرمزية الجندي السجين
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاك الله خير



سبحان الله اللعظيم سبحان الله وبحمده
استغفر الله الحمد لله الله اكبر
اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اٌله أصحابه أجمعين
الجندي السجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتغفلوا , الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار , ياعالم , ياناس , عن


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى