![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2018
الدولة: فوق السحاب
المشاركات: 18,400
معدل تقييم المستوى: 350
|
كيف الحال ان شاء الله بخير بدخل في الموضوع على طول من اين تستقي افكار يعني مواضيعك ومشاركاتك تكون من بنات افكارك ولا نسخ ولصق وغش من هنا وهناك وهل تعتبروها سرقه فكريه ام انه الامر عادي بالنسبه لي مااحب اخذ افكار قد سبق وان طرحت ولا النسخ واللصق احب تكون كتاباتي نابعه من افكاري حتى لو هي خربشه ايش ماكانت وانتم ايش رأيكم بالموضوع واعذروا ركاكة طرحي للموضوع صار لي فتره ماكتبت 😊 …..
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
<مشـرف المنتديات الخاصة> بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
|
بالنسبة للخواطر أو بالنسبة للردود على مواضيع الأعضاء بالنسبة للردود برضو انا أحب ارد على الشخص بموضوعه من بنات أفكاري من تفكيري الخاص لانه انا اشوف اي موضوع يعتبر تعب العضو نفسه سواء خواطر او اشعار او قصائد تصاميم أو عام اي شيء خاص بالعضو وتعبه يستحق الرد الجزيل والرد الجميل من أفكاري الخاصه بدون أي لصق او نسخ يسلمو على الطرح الجميل ‘‘ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
انا بطلت من زمان احط مواضيع في، مواضيع كنت احطها واكتب عليها، منقوله لانها راقت لي وفي، مواضيع كنت اكتبها انا ولا لها علاقة ب، اي، سرقة افكار يعني، في، كيذا وكيذا هههههههههههههههههه مدري، ليش حسيتك تقصدي عنوانك وعنوان الجهمي الي، نفس بعض تقدري تعتبري جبتي له الالهام للكتابة ولو انه كان علي الاقل يغير العنوان هههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ::شـاعر قلب القصيد :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
وموضوع ذكي تستاهلي اربع مية ريال انا ضد فكرة النسخ واللصق تماماً اتحدث عن نفسي لكن لا يعني انها غلط لانه لولا النقل والنسخ واللصق ما كنا شفنا ابداعات ناس مش موجودين هنا او نصائح طبيه او او او بخصوص الافكار نفس الشيء الافكار ضروري تكون نابعه من مخيلة الكاتب نفسه لكن اكيد انو بايكون مستوحيها من مكان ما لكن المهم نتاج الافكار تكون عمل يده لكن خلاصة الموضوع وخاصه في الادبيات اذا كنت ناقل موضوع مش عيب بالعكس مشكور لكن ضروري تكون محدد مصدره مثال على كل هذا انا لما كتبت خاطرة هذيان والاخت قوت كتبت بعدي خاطره بنفس العنوان والمطلع والنهايه ما زعلت بالعكس فرحت هنا مش سرقه هنا الهام |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ::شـاعر قلب القصيد :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
اقتباس:
الله كبير |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2018
الدولة: فوق السحاب
المشاركات: 18,400
معدل تقييم المستوى: 350
|
اقتباس:
كلامك سليم خصوصاً في مسألة الخواطر والاشعار اذا الشخص تعب في مواضيعه وردوده يعطيك العافيه يمني شامخ |
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2018
الدولة: فوق السحاب
المشاركات: 18,400
معدل تقييم المستوى: 350
|
اقتباس:
هذا امر عادي بس انا اتكلم عن اللي ينقل مواضيع الاخرين وافكارهم حتى لو هي بسيطه وينسبها لنفسه اما عن الجهمي والله كنت حاسه انكم بتفكروا اني اقصده لا والله ماقصدته ابداً بالعكس انا افرح ان احد يقلدني بس انا ماحب اقلد احد ![]() يسلموووو اوراق على المرور الفكاهي هههههه |
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ::شـاعر قلب القصيد :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
<مشـرف المنتديات الخاصة> بَــاروُد | 𝐁𝐀𝐑𝐎𝐃 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 7 - 2023
الدولة: هُنَاكَ حَيْثُ لاَ أحَدْ
المشاركات: 8,362
معدل تقييم المستوى: 153
|
كل واحد يرد على قدر الموضوع بكل شفافية المفروض عليكم أول شيء تعممو المووضوع ‘‘ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "" , بلاطه , على |
|
|