![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الأنشـطة والمســابقات انشطة وفعاليات ومسابقات اعضاء منتديات اليمن أغلى |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||||
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
|
||||
|
|
|
|
|
#2 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
تفاعل تايم ![]() والي مايشارك ![]() والي يكرهني ![]() والي يحبني انا تفضلوا
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوه مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2012
المشاركات: 6,179
معدل تقييم المستوى: 603
|
والي مايشارك = والي يكرهني
= هههههههههه حلو عزاني المشكله انك نزلته ورى بعض كان حطيت فتره بين كل موضوع واخر طيب هات لي ال200 وبس بلا مشاركه هههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 | |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
اقتباس:
والي يكرهني <IMG ondblclick="window.open(this.src); return false;" title="نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة" onload="if (this.width >= 600) this.width = 600; return false;" style="CURSOR: pointer" border=0 alt="نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة" src="http://www.the-yemen.com/vb/images/smilies/IC18.gif"> شكلك منهم هههههههههههههههه
شكرا رياحين الخير علي وجودك هنا ياطويله ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 | |||||||||
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
#6 | ||||||||||
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
اقتباس:
|
||||||||||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
![]() اشعلتها بحروف الألم املاً لا يـُطاق ياااااااه ,,, ما اقساك ايها الرقيق رُب رقيق هز هيبة رجل واجبر الدمع على الصراخ رُب عشق ٍ لا يـُطاق ,,, ينفجر بالعمق من الجسد وبصمت يـُحتمل لك الله يا قلب الهوى ابو العز (( عزاني )) هذا مجرد تعليق بسيط على صورتك في ثاني او ثالث رد |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 3 - 2013
المشاركات: 385
معدل تقييم المستوى: 53
|
موذا ياعزاني مابش راحه حتى يوم الجمعه ![]() امانه هكذا مايسبرش ![]() راعي لنا لاغدوة ونتفاعل اليوم حرام ماخط حرف قدنااا تاااااااعبه من دوام اسبوع ![]() لاتقول غدوه مابش
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2012
الدولة: أرض العرب والشموخ
المشاركات: 14,108
معدل تقييم المستوى: 100
|
* * * ذكريات داعبت فكري وظني لست ادري ايها اقرب مني هي في سمعي على طول المدى نغم ينساب في لحن اغنى بين شدو وحنين وبكاء وانين كيف انساها وسمعي لم يزل يذكر دمعي وانا ابكي مع اللحن الحزين * * * كان فجرا باسما في مقلتينا يوم اشرقت من الغيب علي انست روحي الى طلعتة واجتلت زهر الهوى غضا نديا فسقيناة ودادا ورعيناه وفاء ثم همنا فية شوقا وقطفناه لقاء كيف لايشغل فكري طلعة كالبدر يسري رقه كالماء يجري فتنة بالحب تغري تترك الخالي شجيا
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 | |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
اقتباس:
اخي ورفيق القلم ... لي امنية بدات بها من حيث انتهي الاخرين . غايتي هي وانا غايته ----------- فهل من سبيل .. ليت الزمن ينفع ليكون جمهور منكم ومنا نقف علي بابه .. ونطلبها عسرا لا طلبا ---------------- لكن هيهات ان يكون هذا في عالم التضيحات . لن يقبل قلبي قبل عقلي غير اخذها مثل الاخرين .. لذا مالي غير كلمات الحزن والاسي ------- فهل تسمعني اخي ؟ تبا لهكذا حياه حين تفرق بين روحين احبوا ان يكونوا سكن .. وقلوب تغلغلت لتكون جسد . فشكرا لك علي تعليقك اخي .. دمت راااائعا ودام القلم .. وسكت الامل . |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مسابقة , اليوم , الرابع , الزمان , الكلام , اجمل , ذكرياتي , تروني , فاذكروني , فهذه |
|
|