![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
: عضوهـ مبدعه :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 8 - 2008
المشاركات: 731
معدل تقييم المستوى: 71
|
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ... بداية يا [جماعه,, أنا أذكر هذا الموضوع للفائدة فقط !!! وأرجو أن لا يستخدمه أحد في أغراض خبيثة لأن مثل ما انت تستخدمه مع صديقك .. ممكن حد ثاني يستخدم الطريقة معاك يا جماعه .. الله يخليكم ... مسألة الاختراق غير أخلاقية ... بس أنا بعلمكم هذي الطريقة لتستخدمها مع من يزعجك ويؤذيك ... ولكن قبل أن أخبرك الطريقة ... اقرأ العبارة التالية ... أقسم وأتعهد أنني لن أضر أحدا من أصدقائي ... ولن أتجسس على معلوماتهم وبعد أن أقسمت ... الآن أنا أثق بك الخطوات :ـ 1. أولا أرسل إيميل إلى صديقك - بحيث أنه لا بد أن يرد عليك بإيميل ، مثل أن تسأله سؤال ، فتجبره أنه يجيب بعد استلامك الرسالة التي أرسلها صديقك ... اضغط على زر replay أكتب نص هذا الملف " habraka dabrak " أرسل هذا الملف إلى صديقك ثم . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . اذهب إلى بيت زميلك أنت ومعك اثنين من اصحابك وخليهم يمسكوه ... و اضربه ضرب بعصا حمرة على ظهره واسأله .. شو الباسوورد تاعك ؟؟؟ شو الباسوورد تاعك ؟ وزيد عليه الضرب ... لما تطلع عيونه ويعترف 6. اكتب الباسوورد وادخل على ايميل صديقك وتجسس عليه خخخخخخخخخخخخخخ الرجاء عدم اخبار أحد بهذه الطريقة...:IC15: وووووووووووووو،،، سلامتكم...
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
الدولة: AL-YeMeN
المشاركات: 1,989
معدل تقييم المستوى: 79
|
ههههههههههههههههه
يمكن تنفع بس انا خايف يحدث العكس ويضربنا هو ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
|
: عضوهـ مبدعه :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 8 - 2008
المشاركات: 731
معدل تقييم المستوى: 71
|
ليش لك نيه تسويهاا هاااااا ... اعتررررررررف هع زخيتك ..
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: عضو مؤسس ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 790
معدل تقييم المستوى: 72
|
مما يبين انك محترفة في الكمبيوتر والنت الله يسترررررررررررررررررررر المشكله احنا يالعرب ما نتعلم في الكمبيوتر الا الاشياء البطاله في البداية مثلا اختراقات كيف تعمل الاسباي وايضا الفيروسس الخخخخخخخخخخخخ ولكننا ننسى الاشياء المهمة وكيفية ان الغرب يستفيدون من تعلمهم في الاشياء المفيدة بدلا من تضييع الوقت هذا للافادة |
|
|
|
|
|
#5 |
|
: عضوهـ مبدعه :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 8 - 2008
المشاركات: 731
معدل تقييم المستوى: 71
|
بس الموضوووع كاان من باااب الفكاهه والضحك والوناااسه لاا غير.. يعني بس حبيت اصحح لك معلوومتك.. وتسلم ع النصيحه الحلووه .. ومشكووور عالمرور الغااوي ..
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: عضو مؤسس ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 790
معدل تقييم المستوى: 72
|
سلا وضحك ومرح يجعل ايامنا كلها كذا وما يحرمناش من طلتك اييييييييييييية تسلمي على الاجابة |
|
|
|
|
|
#7 |
|
: عضوهـ مبدعه :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 8 - 2008
المشاركات: 731
معدل تقييم المستوى: 71
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
:: عضو مؤسس ::
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 790
معدل تقييم المستوى: 72
|
اشوفكم بكرة ويسلمو خية على المرور العطر |
|
|
|
|
|
#9 |
|
: عضوهـ مبدعه :
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 8 - 2008
المشاركات: 731
معدل تقييم المستوى: 71
|
الله يسلمك .. ويسلم غااليك ..
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
نــــائب المــدير العــــام
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 8 - 2008
الدولة: YEMEN
المشاركات: 1,116
معدل تقييم المستوى: 74
|
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|