18-06-2009, 05:31 AM
|
#295
|
|
عضوهـ مبـــــــدعه
تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
|
رد: { محد(ن) يصبر خاطري .... ماغير البوح ,!~
ظلمتني
عذبتني
في ظنونك
وادهشتني
بكلمات زادت انيني
جرحتني
ثم تبتسم في عيونك
عذبتني
وانا احسب انك ضنيني
دربي وحيد
ما قويته بدونك
تاهت بي الخطوات .. رجفت يديني
عيشتني بآمال رقة شجونك
و انسيتني آلام ذيك السنيني
عذبتني
واصرخ حبيبي ع هونك
لي عزتن فوق الحلم والحنيني
معتدة بالنفس
وارفض جنونك
جحافل الفاظك تندي جبيني
حيرتني
ايش غير اليوم لونك
تفصخ لباس الود لو هو ثميني
ادمعتني في حيرتي
من فنونك
و اوقعتني في هم فيني دفيني
اعرف
واعلم
ما تخبي ظنونك
و افهم شعورٍ تفعله باليقيني
ذليتني
حطمتني
ولا اخونك
اخشى عليكم لعنة العاشقيني
|
|
|