عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-2009, 05:31 AM   #295
عضوهـ مبـــــــدعه
 
الصورة الرمزية نظرهــ شموخــ
 
تاريخ التسجيل: 9 - 1 - 2009
الدولة: u.@.e
المشاركات: 5,637
معدل تقييم المستوى: 96
نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute نظرهــ شموخــ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: { محد(ن) يصبر خاطري .... ماغير البوح ,!~

ظلمتني


عذبتني


في ظنونك


وادهشتني


بكلمات زادت انيني


جرحتني


ثم تبتسم في عيونك


عذبتني


وانا احسب انك ضنيني


دربي
وحيد


ما قويته بدونك


تاهت بي الخطوات .. رجفت يديني


عيشتني
بآمال رقة شجونك


و انسيتني آلام ذيك السنيني


عذبتني


واصرخ حبيبي ع هونك


لي عزتن فوق الحلم والحنيني


معتدة بالنفس


وارفض
جنونك


جحافل الفاظك تندي جبيني


حيرتني


ايش غير اليوم لونك


تفصخ لباس الود لو هو ثميني


ادمعتني في حيرتي


من فنونك


و اوقعتني في هم فيني دفيني


اعرف


واعلم


ما تخبي
ظنونك


و افهم شعورٍ تفعله باليقيني


ذليتني



حطمتني


و
لا اخونك


اخشى عليكم لعنة العاشقيني
__________________

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نظرهــ شموخــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس