24-12-2011, 07:02 AM
|
#6275
|
تاريخ التسجيل: 18 - 1 - 2011
الدولة: كندا
المشاركات: 272
معدل تقييم المستوى: 65
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
بقى لي بالهوى نظرة وتغريبة ودمـع اهــداب
وقصة بترك لسانـك علـى العـذال يرويهـــــــــا
وانا عيب علي اشكي من الدنيا بدون اسبـاب
مدامي ما خذ منهـا يجينـي يـوم واعطيهــــــا
|
|
|