01-12-2011, 09:41 AM
|
#3457
|
تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2009
الدولة: Sanaa. Dubai
المشاركات: 11,523
معدل تقييم المستوى: 21152
|
رد: سجل حضوركـ بإسم أحد من الأعضاء ^^
__________________
"يضل الأنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص تبريه ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلايبقى الاجميل ماكتبت"
أخلاقـك هي المتحدث الرسمي في غيابك .
|
|
|