الموضوع
:
عبر عن احساسك في بيت شعر
عرض مشاركة واحدة
27-11-2011, 09:39 PM
#
6068
:: تــــعب المشـــوار ::
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى:
8469
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الليل يا ليلى يعااتبني وقول لي سلم على ليلى ....الحب لا تحلو نسائمه إلا اذا غنى الهوا ليلى
__________________
قف شامخاً مثل المآذن طولآ
(عقيد الخيل سابقاً)
عزيز القوم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عزيز القوم