25-11-2011, 06:14 AM
|
#13794
|
|
****ة سابقه
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
رد: تعال يا سكوووون دردشه في دردشه
أقول ماراح أقول لك عن سر الإسم يافضولي
وثانيا الله يعطيه العافيه هدوء إنسان سوي لي التوقيع لو تبي تاخذه عني قول له ويفداك
وثالثا طس نام احسن لك وللمنتدى من رجتك
__________________
|
|
|