عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2011, 09:43 AM   #22
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ~ ـاحساســ غاليــ ~
 
تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قلبي على اليمن السعيد يتمزقُ !!

كلمات رائعه اخي بوركت وسلمت يمناك

واليمن للاسف ضاع بين حكومه فاشله وبين معارضه طامعه بالحكم

اللهم اصلح الحال يا ارحم الراحمين
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
~ ـاحساســ غاليــ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس