رد: { محد(ن) يصبر خاطري .... ماغير البوح ,!~
كل جمعه وانتم الى الرحمن اقرب
اللهم
اجعلنا نمشي في روضك..
وندرج على حبك
ونحيا على ذكرك
واهدنا طريق الجنه ..
اللهم اجعل صفائح اعمالنا بالحسنات تنطق
" جمعه مباركه "
ع الجميع ^_^
التعديل الأخير تم بواسطة نظرهــ شموخــ ; 22-05-2009 الساعة 04:28 AM.
|