26-10-2011, 02:09 PM
|
#7
|
|
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
رد: الطبيعه الجـــبليه في يمننا الحبيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى ساره
يالله جنـــــــــــه بلادنا والله
الله يحميها ويحمي شعبها
سلمتي لؤلؤتي ياقلبي
ماتقصري ياروح اختك
ودي؛؛؛
|
آآآآآآآمين غاليتي احلى ساره وفعلاً بلادنا
جنه رائعه وربي يسلمك من كل شر ونورتينا
بحضورك حياتي وربي يسعدك وانتي روحي ياغاليه
لكي جل حبي واحترامي
__________________
[frame="1 70"]وسام النشاط والتميز العالي
نلت وسام الشرف من الاداره الموقره
|
|
|