26-10-2011, 02:07 PM
|
#5
|
|
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
رد: الطبيعه الجـــبليه في يمننا الحبيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيد الخيل
حين انظر اليها وامعن النظر
اُشبهها بلؤلؤة بيضاء فوووق بساااااااااااااااااط اخضر
تحيه +تقييم
|
مشكور اخي عقيد على مرورك الرائع
نورت الطرح بكلامك العطر الجميل
ربي يبارك فيك والف الف الف شكر على
التقييم واحرجتني بكرم عطائك وفقك الرحمن
__________________
[frame="1 70"]وسام النشاط والتميز العالي
نلت وسام الشرف من الاداره الموقره
|
|
|