26-10-2011, 01:21 PM
|
#5
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: رسالة أب لأبنه بالصنعاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اصيل اليماني
الله الله الله يا ملكة اللهجة الصنعانية
والله روعه
يعطيك الف الف الف الف عافية يالغالية
|
الللللللللله يسلمك ويعافيك ياااااااااارب مشكوووووور على المرور ياغالي
__________________
|
|
|