20-10-2011, 02:24 AM
|
#81
|
:: كاتبة و روائية ::
تاريخ التسجيل: 26 - 7 - 2011
الدولة: ★ بـين اآلـنــجــوم ★
المشاركات: 4,083
معدل تقييم المستوى: 444
|
رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
هذي ابياتي للجوله الثاآنيه :
انا طبعي شموخ والي مثلي من البنات قليـــــل
لي عزةٍ في ابوي وجـدي وكل اعمامي تلاقيها
سموحه وطيــبــــتي تداوي كل قلــبٍ عــلــيــل
وماني الي يحب البوح وعبرتي دوم اداريها
__________________
...... . . .......؟
|
|
|