21-09-2011, 04:33 PM
|
#1
|
|
:: عضوهـ متألقهـ ::
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2010
الدولة: المملكه العربيه الـ،،،ـعوديه
المشاركات: 4,330
معدل تقييم المستوى: 119
|
تويبكــآت للمســــن,,,
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته,,
هذي بعض التوبيكآت <<
غريــــبه!!؟
ليه تدآري دمعتي وانت بالأمس طــــآعن!!؟؟
\\\
ليهـ!!"
الحبيــب إل تغليه لآزم تفآرقه,, و الحسود الطآعن معآك وين مآتروح,,,,
\\\\
كلي جروح بس << ويــن آرووح
\\\
ليتني مثل سبونج بوب
مهمآ أنجرح أضحكــــ
\\\\
يآ ذروة أحسآسي >>>أنت ع ـــتلى رآآسي
\\\\\
لآ يغرك يآكون مظهــر أنسآن,,, شفت البحر شكــله حلو>>>بس مـــآ لـــح
\\\\
لا تنسوو التقييم والردود اهم شي عندي
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|