30-07-2011, 07:21 PM
|
#2
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: يا نفس ماتشتي
يوه يوه مالكم انتو الإثنين هههههههههههههههههههههههه- على عافيتنا ناكل لوووووووووووووما نشبع وبعدا عنفعل ريجيم ههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدا إبسروا هذا قال لك باقي لرمضان ثلاثين يوم وكمله أو هو عندكم ستين يوم هههههههههههههههههههههههه- الحجة مشي عندك - الحجة عند السهر هههههههههههههه وقلة النوووووووم ماعد بتجمعش مابتقل هههههههههههههههههههههههه
وبعدا ياأحمد أييييييوة ندي لهم مايقع - هيا إبسر إطلب وانا شادي لك ههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|