27-07-2011, 12:01 PM
|
#137
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
قذا جاء الفهد الهور ههههههههههههههههه- لاتصدقش
إرحب على الحاصل - هو ذنا قد قلت من عياكل معي كباب ولاأحد يشتي يصطبح معي ههههههههههههههه
هي هي جي بسرعة ههههههههههه-
|
حرام اني ابسرته ونفسي نكعت لا فوق الكيبورد
يله يله افرشي السفره شرق علينا
__________________
|
|
|