20-07-2011, 03:58 PM
|
#8
|
وقلم مميز
تاريخ التسجيل: 20 - 1 - 2010
الدولة: بدفتر أشعاري
المشاركات: 1,209
معدل تقييم المستوى: 3407
|
رد: انقذووووووووووووووووني بسرعة بليز؟؟
مدري الموضوع حل او بعده بس
نسخة الويندوز عندك اصليه ؟
اذا كانت النسخه اصليه سوي تحذيث للويندزز
اذا لم تكن اصليه > يعني نظام الرقابه اغلقها وتحتاجين لتنزيل الويندوز من جديد
مع مراعاة اغلاق التحذيث التلقائي > كونه نسخه غير اصليه
سوي تحميل من هنا وان شاء الله سيقبل
معلومه ..
تجيك رساله تحددي من خلالها البرامج التي تجي مرفقه مع الماسنجر
اختاري الماسنجر فقط
لكي لا تثقلي على الجهاز ولا يتأخر التحميل
ملاحظه ..
بنسبه لرد الاخ ابوالعبادي لا يحل المشكله وبرنامج HijackThis هو لفحص القيم الضاره وليس له دخل في حل مشاكل الويندوز
تحياتي
__________________
مازلت ابحث عن البداية ...
... عودي فسنين عمري انقصها الانتظار
... عودي فالشوق يحرق ايامي كالنار
عودي ...
|
|
|