عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-2011, 12:06 AM   #5
عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية الوردة الحمراء
 
تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute الوردة الحمراء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انقذووووووووووووووووني بسرعة بليز؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك اليماني مشاهدة المشاركة
يمكن عندك نسخه الوينوز قديمه لذلك اعملي تحديث او نزلي ويندوز جديد وو هو ويندوز سفن
اخوي مش القديم
بالعكس
وبعدين انا حملته من قبل وكان ماشي معي
بس لما فرمت الجهاز من يومين مارضى يتحمل
اي برنامج الماسن
لا الاصدار الجديد ولا القديم
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعلمّت مِن الدُنيا إن الدمُوع واقعى
وتعلمّت مِن البَحَرهُدوءه فى خاطرى
وتعلمّت مِن الحَبيب إن لا أمااااااااان للبَشر
وإن نهايه الوَفاء ما جَرى فى قلبى قتل مَشاعرى.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الوردة الحمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس