19-07-2011, 11:19 PM
|
#2
|
تاريخ التسجيل: 8 - 7 - 2011
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
|
رد: انقذووووووووووووووووني بسرعة بليز؟؟
بسم الله
حياك الله حملي البرنامج من هنا
بعد تنزيل البرنامج افتحي البرنامج واضغطي على
Do system scan and save alogfile
وبعده سوف يتم حفظ تقرير في المفكرة انسخي التقرير وضعيه هنا في ردك القادم

ابو العبادي
|
|
|