انقذووووووووووووووووني بسرعة بليز؟؟
السلام وعليكم ياحلوين
اريد منكم مساعدة اريد اعرف ليش
برامج الماسنجر للهوتميل والياهو
ماتتنزل عندي
يقولي خطا في التنزيل
ويطلع لي كذا
(استخدمwindows update لتنزيل احدث اصدار مثبت من windows(
رغم اني حاولت احمل الاصدارات الجديدة والقديمة
مافي فايدة
اريد احد يساااااااااااااااااعدني
وله جزيل الشكر
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
تعلمّت مِن الدُنيا إن الدمُوع واقعى
وتعلمّت مِن البَحَرهُدوءه فى خاطرى
وتعلمّت مِن الحَبيب إن لا أمااااااااان للبَشر
وإن نهايه الوَفاء ما جَرى فى قلبى قتل مَشاعرى.
التعديل الأخير تم بواسطة الوردة الحمراء ; 19-07-2011 الساعة 10:20 PM.
|