أسـأل بـالعربـي واللي بعدكـ يجـاوب بـالإنجلـش
Hi
How are you?
المَوْضُوعْ وَاضِحْ
إِسْأَلْ بِالعَرَبِيّ وَالّليِ بًعْدَكْ يِجَآوُبْ بِالإٍنْجِلِيًزّيٌ ok
يِـــًـًـًـًـًـــلآ أَنِآ بًبدَأْ
وِشْ آخِّرْ شَشِيّ أَكَلّتِهْ ؟؟
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
يَ خوووووي رحمك من هو / أرحم بـ الطفل من أمه ربـآآآآآآآآآآآآه .. رجووووتك رحمة تملـأ حيآآته البرزخيه..
التعديل الأخير تم بواسطة Bent al.ba3dani ; 09-07-2011 الساعة 05:41 AM.
|