رد: أرحل .. أرحل .. كلمات محمد الخضمي
وها انا اعود هناا من جديد
ماشااء الله اخي محمد
ابدااع وروعة
وكلمااتــ قيمة وتستحق الاستماااع
ازاادك الله ابدااعا
وحفظ الله اليمن واهل اليمن
اكرر شكري لكـ اخي
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|