12-06-2011, 06:20 PM
|
#7
|
|
☆☆
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
رد: الدمعة على خدي تقول اللي عجز ينقال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة بعدان
ياسلااااام عليك ماشاءالله تبارك الله دائماً مبدع ورائع ..
لاعدمناك ..
|
الابداع هو مرورك العذب
لك كل الشكر والتقدير
على تنويرك متصفحي
|
|
|