03-06-2011, 02:58 AM
|
#10
|
|
عضوة متميزة ومبدعة
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
رد: كيكة الشلال حلوووه ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال دموع
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هذه حقي
رووووووووووووووووعه ورهييييييييييييييبه والله وسهله بعد
تسلمي غلاتي وراح اغوص في اعماق الكيكه ههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيك الف عافيه
تقبلي مروري
|
ايه حقتك
ههههههههههههههههههههه
ربي يسلمك
واهم شي اعجيتك
منووره حبيبتي
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"] [/CELL][/TABLE1]
|
|
|