عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2011, 04:49 PM   #10
 
الصورة الرمزية فراشة القدس
 
تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: دماء..هل هذه دماء..؟ حتى دماء شهدائكم تعبثون بها.؟؟.flv

ليش والشهدااء


ما كان الهم دم نقي طاااهر

مين كان السبب في هذاا ؟

هل هم قتلو انفسهم ؟

يا الله كم احزن واتالم

عندما ارى مسلمون يقتلون بعض

عندنا هنا يهود تقتلنا

لا دين لهم

ولكن هؤلاء مسلمووون

اللهم اصلح حالنا وحال المسلمووون

ونجهم من الدماار والفساد والسوء
ورحم الله جميع شهداائناا
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في
السماء ,,, ربـا

فراشة القدس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس