رد: دماء..هل هذه دماء..؟ حتى دماء شهدائكم تعبثون بها.؟؟.flv
ليش والشهدااء
ما كان الهم دم نقي طاااهر
مين كان السبب في هذاا ؟
هل هم قتلو انفسهم ؟
يا الله كم احزن واتالم
عندما ارى مسلمون يقتلون بعض
عندنا هنا يهود تقتلنا
لا دين لهم
ولكن هؤلاء مسلمووون
اللهم اصلح حالنا وحال المسلمووون
ونجهم من الدماار والفساد والسوء
ورحم الله جميع شهداائناا
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|