17-05-2011, 04:45 AM
|
#21
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
رد: لنتعرف على أناقة كل عضوه ^-^
1/في البداية حديثينا عن نفسك ؟؟
بنوته فرفوشه ومتفائله كثير ومتمسكه بمثل اضحك للدنيا تضحك لك
2/هل تتبعين الموضه في أثناء تبضعكِ حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟
لا أبداً ايلي يعجبني ويدخل مزاجي أشتريه وذوقي صعب كثير
3/هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبت ؟؟
الهادئه أكثر
4/ماهي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟
الأسود والأحمر
5/هل مسئلة تنسيق " الملابس .. والحذاء .. والحقيبه .. والأكسسورات " من حيث الون والطراز مهم لديكِ ( بشكل كبير 00 ليس دائماً 00 لا تهتمي بذلك )؟؟
مرررآ مهم وبشكل كبير
6/مالذي يجذبكِ أكثر للقطعه الملبسيه أو الحقائب أو الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟
؟ الديزاين
7/مانوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟
ماأستعمل كريمات كثير
8/أثناء خياطة فستان لمناسبه 00 تتركِين الأمر للام أو المصممه بحيث تختار الموديل المناسب للقماش ؟؟
لا ،،كل شيء يتم باختياري
9/ماهي قصة الشعر التي تعجبكِ ؟؟ مدرج
10/هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة أو غيرهاوماهي ؟؟
ايوون
زيت الجدايل
وكمان بخلطات مثل الموز والعسل والسدر
/هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين والأخر ؟؟ وماهو لون الصبغه المفضل ؟؟
لا أبداً
وماعمري صبغت شعري
12/هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟
ايلي يجي بمزاجي يومها أسويه
13/هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور ب أناقتكِ وجمالك ؟؟
اممم كل واحده بتقول ايوون
لازم أكون أنا الملكه خخخ شلونا والغرور
14/ما هو الاكسسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه؟؟
السلسله والخاتم
15/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت؟؟
الصراحه الاثنين أحب أنوع في ملابسي كثير
16/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟
اممم كثيييييير
17/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟
ماأستخدم لبشرتي مستحضرات كثير لأنها تعدم الوجه
18/ممكن تحطين لنا أي فستان أو تايور أو ... الخ >>حسب ذوقك .. من أي موقع >>>المهم يكون مناسب لك ولذوقك ..
اووك

لكِ الشكر خيتو عالموضوع الروعه والاستضافه الأروع
الله يعطيكِ العافيه

__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|