الموضوع
:
سجل حضورك بمثل او حكمه يمنيه
عرض مشاركة واحدة
04-05-2011, 05:58 PM
#
1226
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى:
28281
رد: سجل حضورك بمثل او حكمه يمنيه
لا قدك تحت الميزابي لا تقل يح
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !!
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714
القلب الجريح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات القلب الجريح