رد: قــف فللقــــــــدس حكاااية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ كله ـلا
كلماات جدا جدا
راااااااائعه
تسلم ايدك يااغااليه
وربي يعاافيك
|
الف شكر لحضووركـ العطر اختي
توااجدكـ اسعدني
واناار صفحااتي
احترااامي وتقديري
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|