رد: همسات ونفحات ،،، ....... ديوان للشاعر ،،، سهم القصيد ،،،
***********
انا من خير ابو طاارق بعز العز والعزة
لنا مبدى لنا عزة وتاريخة فلا الحبااالي
****
انا البحر الذي غرق قوارب عشق تتصيد
قلوب الناس ما اصدادت سوا قلبي في احوالي
****
انا من يوم قابلني وقاابلتة وكلمني وكلمتة
اسر قلبي مع الوجدان بالسرقة ولا قلبي
****
اخذ تفكيري المشغول مرة لي ومرة له
وقلي ما قد استوعب لنظراته اذ هي لي
***
جمالة لو تشوفونة يودوكم على الاسعاف
عيونة سود محلوه والمكياج متعلي
****
على الرمشين لو اخظر انا شفتة قبل يومين
وخصرة يوم انا شفته وقفت وما حدا مثلي
****
يشوفه عن وفاء واخلاص عن طيبة
وصدق احساس والاحساس متغني
****
بالفاظ الحبايب عشت فترة عشق ما انساها
وما انسى الضحكة الحلوه وهي دايم على بالي
****
كتبت الشعر والابيات بالشعبي وبالنبطي
وغنيت المواااويل العراقية واولها بموالي
***
حبيبي لا تفارقني مدام العشق فينا صدق
حبيبي لا تعذبني مع الفرقاء انقهر حااالي
*****
تصبر يالغلا باجيك عسى ربي يفرجها
عسى ربي كتب لي خير باسويه يالغاااالي
****
اذا قلبك تبع قلبي وقلبي هو تبع قلبك
اذا ربي يوفقنا وتبقي ام لعيااااااااالي
__________________
اليــــوم يا شــوق شقيت الحيود == و شوق روحي يشق اكبادها
شوقي لبي ذي رقد وسط اللحود == يا غـــــارة الله وين اجوادها
اسهـــر له ابكيـه و العـالم رقود == ما تبكـــي الام فـقــد اولادهاا
يا حنتـــي بعد ابي مثل الرعود == قفـــــى و انا مبتلي بأنكادهاا
من اقوال شاعر نهم
التعديل الأخير تم بواسطة شاعر المهجر ; 11-10-2011 الساعة 09:51 PM.
|