رد: الشعب يريد .. كلمات محمد الخضمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير اليماني
اخي انت راااائع
انت شو من بتجيب هي الكلمااات
مااشااااء اللله عليك
باارك الله فيك ننتظر منك المزيد
مشكووور تقبل مني مليوووووووووووووووووووووووووووون تحية
|
الرآآئع انت أخي السفير اليماني
اجيبها من واقعنا المرير مع الأسف
كان خاطري اكتب ما نفتخر به عن امتنا
بس واقع أمتنا سيئ سيئ كان الله بالعون
الله يبارك فيك ويسلمك
اسعدني كثيراً تواجدك وردك الراقي
لك مني أغلى التحايا
دمت بخير
__________________
مازلت ابحث عن البداية ...
... عودي فسنين عمري انقصها الانتظار
... عودي فالشوق يحرق ايامي كالنار
عودي ...
|